time-oak-hotel-suites-pranzo

“تايم للفنادق” تعلن عن تحديث قوائم المأكولات والمشروبات في مطعمين جديدين بالتزامن مع العام الجديد 2019

أعلنت مجموعة “تايم للفنادق” عن تحديث قوائم المأكولات والمشروبات لاثنين من أبرز المطاعم لديها “برانزو” و”ماغز آند مانش” بالتزامن مع انطلاقة العام الجديد 2019، حيث تضم مجموعة مختارة من الأطباق التي يتم تحضيرها بالاعتماد على المنتجات المحلية والطازجة.

 

تُستوحى الأطباق التي تقدم في مطعمي “برانزو” و”ماغز آند مانش” ضمن فندق وأجنحة تايم أوك من منطقة البحر الأبيض المتوسط، وتضم مجموعة من المأكولات الكلاسيكية اللذيذة التي توفر تجربة تذوق لا تُنسى لرواد المطاعم.

 

يتم تقديم هذه الأطباق الشهية التي تركز بشكلٍ أساسي على المأكولات البحرية ولحم الضأن والدجاج والأطباق النباتية بالإضافة إلى البيتزا التي يتم تحضيرها بشكل مباشر في الفرن داخل مطعم برانزو بنظام البوفيه المفتوح طوال اليوم كما تتوفر ضمن القائمة الجديدة الانتقائية.

 

ومن أشهر الأطباق والمأكولات طبق “بوراتا مع بريسالا” ويُقدم مع سلطة الجرجير الأخضر المحلي والطماطم الكرزية المشوية وصلصة خل البلسميك مع مربى التين، وهنالك طبق “بان سيباس” المؤلف من خضار مشوية طازجة مع سلطة الفينيل والزيتون مع رذاذ من التوابل المختلطة، بالإضافة إلى ذلك، يقدم مطعم برانزو سلطة البنجر المحمص مع جبنة الريكوتا والصنوبر وصلصلة الثوم والعسل المحلي.

 

ومن الأطباق الأخرى المتميزة في القائمة الجديدة، الطبق المكون من قطع لحم الضأن المشوي مع فطر الروزوتو، أسباراغوس مع سالسا فيردي، وأخيراً “لانجويني فروتي دي ماري” والذي يتألف من الروبيان والإسكالوب وبلح البحر مع الطماطم والكاليماري والفلفل الحار والثوم والريحان.

 

وتعليقاً على إطلاق القائمة الجديدة لمطعم برانزو، قال الشيف آدم شور: “حرصنا من خلال هذه القائمة على اختيار الأطباق المستوحاة من مطبخ البحر الأبيض المتوسط بعناية، وهدفنا هو تقديم مأكولات شهية وطازجة بالاعتماد على المنتجات المحلية بما يتناسب مع مفهوم الطعام المتميز لدينا.

chef-adam-schorr

من أشهر الأطباق المفضلة بالنسبة لي طبق “بان سيباس” وهو الذي ساهم في انضمامي إلى مجموعة تايم للفنادق، كما أن “لانجويني فروتي دي ماري” هو أول طبق تعلمت تحضيره من قبل سيدة إيطالية عندما كنت في الـسابعة عشر من عمري وهو مصدر إلهامي في الطهي منذ ذلك الوقت”.

 

وتشمل القائمة الجديدة لمقهى “ماغز آند مانش” الذي يوجد في الصالة الرئيسية لفندق وأجنحة تايم أوك، مجموعة متنوعة من الأطباق الصحية والسندويش الطازج والمعجنات اللذيذة بالإضافة إلى قائمة واسعة من أصناف الشاي والقهوة والكوكتيلات والمشروبات الغازية الباردة.

time-oak-hotel-suites-mugs-and-munch

وأضاف الشيف آدام قائلاً: “إن الفكرة من وراء تحديث قوائم الأطعمة والمشروبات هي تقديم أطباق طازجة ولذيذة لأولئك الذين لا يريدون المساومة على الذوق العالي في المأكولات، ولكنهم في الوقت ذاته يبحثون عن الطعام الصحي. بعض من أطباقي المفضلة في القائمة تشمل سلطة الكينوا الحمراء مع طماطم الهيرلوم والأفوكادو وزيت الزيتون وصلصة خل البلسميك، بالإضافة إلى ذلك طبق الجمبري المشوي الذي يتم تقديمه مع سلطة الجرجير العربية وزيتون كالاماتا وطماطم الروما والأعشاب الطازجة مع خبز طازج يتم تحضيره في الفرن” ، يعد “ماغز آند مانش” مكاناً مثالياً وملاذاً هادئاً لأولئك الذين يبحثون عن تناول فنجان من القهوة مع بعض الوجبات الخفيفة رفقة الأصدقاء أو شركاء الأعمال.

 

من جهته قال غوزمان مويلا المدير العام لفندق وأجنحة تايم أوك: “إن تحديث قوائم الأطعمة والمشروبات من شأنه أن يقدم خيارات إضافية للزبائن، مع التركيز على المنتجات والمواد المحلية والطازجة، وهو أمر مهم للغاية بالنسبة لنا. كما أننا نتطلع إلى تقديم المزيد من عروض المأكولات والمشروبات في فندق وأجنحة تايم أوك. نحن واثقون من أن الخيارات المتنوعة التي تضمها الأطباق الجديدة التي يقدمها الشيف آدم، فضلاً عن تركيزه الشخصي على الأطباق الكلاسيكية سيفوق توقعات ضيوفنا وسينال إعجابهم”.

69 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 − 5 =