92b162a91569aa6c_org

تايلاند تستهدف السوق العماني ضمن حملة ترويج للسياحة العلاجية

استضافت هيئة السياحة في تايلاند هذا الأسبوع فعاليتين كجزء من حملتها الترويجية للصحة والاستجمام الصحي في عُمان هذا الأسبوع ، وأقيمت الفعالية الأولى يوم الأحد 16 سبتمبر في فندق راديسون بلو صحار بينما أقيمت الثانية يوم الثلاثاء 18 سبتمبر في فندق شيراتون مسقط.

 

وشهدت حملة “أميزينغ تايلاند للصحة والاستجمام 2018” مشاركة عدد من المستشفيات، ومراكز الاستجمام الصحية، والعيادات التجميلية التايلندية، وذلك بحضور ممثلين عن هيئة السياحة في تايلاند قدموا من أجل الترويج للخدمات العلاجية وخدمات الاستجمام الصحي العديدة التي توفرها مملكة تايلاند.

 

وضم الحدث الذي حضره السفير التايلاندي لدى سلطنة عُمان سلسلة من العروض التقديمية حول الرؤى الجديدة في صناعة السياحة العلاجية، كما تخلله عروض ترفيهية تعكس روح الثقافة التايلندية.

 

وتقدّر قيمة سوق السياحة العلاجية العالمي بـ 50 إلى 60 مليار دولار سنويًا، وفقًا لإحصاءات المعهد العالمي للاستجمام الصحي. وتعد عُمان واحدة من أهم مصادر السوق للاستجمام الصحي والسياحة العلاجية في تايلاند، وتأمل هيئة السياحة في تايلاند أن يساعد هذا المعرض في جذب عدد أكبر من الزوار العمانيين الذين يسافرون إلى تايلاند لأغراض العلاج والاستجمام الصحي.

 

وحول ذلك، قالت بيشايا سياسينغتشان، رئيس مكتب هيئة السياحة التايلاندية في دبي والشرق الأوسط: “تناول الحدث أهم الرؤى حول صناعة السياحة العلاجية في تايلاند والتحسينات الأخيرة التي أضيفت عليها. وتعد عُمان بالنسبة لنا واحدة من أهم أسواق السياحة العلاجية ونحن نأمل تطوير ذلك وتوسيع عملنا ونحرص دائمًا على إطلاع المجتمع المحلي هنا بأحدث تطورات هذه الصناعة في تايلاند”.

 

يذكر أن تايلاند استقبلت أكثر من 616 ألف سائح من منطقة الشرق الأوسط العام الماضي، 40% منهم كانوا من السائحات، ومن المتوقع ازدياد هذا الرقم لزيادة النسبة هذا العام مع تزايد أعداد الناس في منطقة الشرق الأوسط الذي يتطلعون لزيارة تايلاند بحثًا عن تجارب سفر فريدة.

 

www.TourismThailand-Middleast.org

www.TourismThailand.org

199 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 − 8 =