VFS Global Logo

بينما يستعدّ المسافرون لفورة الفيفا، تم افتتاح مركز طلبات التأشيرة الجديد إلى روسيا في الإمارات العربية المتحدة

مع النموّ المطّرد للمسافرين من رجال الأعمال والسياح من الإمارات العربية المتحدة إلى روسيا، وتوقّع سفر المزيد أيضاً أثناء مباريات الفيفا القادمة لكرة القدم والتي تستضيفها روسيا، افتتحت شركة “في إف إس جلوبال”، والقنصلية العامة للاتحاد الروسي في دبي والإمارات الشمالية مركزاً لطلبات التأشيرة في دبي.

 

إنّ المركز الجديد، الذي افتتحه السيد غوشا بواشيدز، وهو القنصل العام للاتحاد الروسي في دبي والإمارات الشمالية، يوفر للمتقدمين بالطلبات خدمات مبسّطة وعالمية المستوى في طلبات التأشيرة وضمن بيئة مهنية ومريحة.

 

ابتداءً من 22 يناير 2017، سيصبح بإمكان كل المسافرين إلى روسيا زيارة مركز “في إف إس جلوبال” الجديد لتقديم طلبات الحصول على التأشيرة. يقع المركز في وافي مول، الطابق 2، فالكون المرحلة الثانية، أمّ هرير 2، دبي.

 

منذ يونيو 2016، افتتحت الشركة مراكز مشابهة ومجهزة تجهيزاً كاملاً لطلبات التأشيرة إلى روسيا، بالنيابة عن حكومة الاتحاد الروسي، في 14 بلداً، ألا وهي البرتغال، وبولندا، والتشيك، واليونان، وألمانيا، وبلجيكا، والنمسا، وهولندا، ورومانيا، وليتوانيا، وتركيا، والصين وسويسرا. أما أحدث المراكز فقد تم افتتاحها في جنيف، سويسرا وفي برلين، ألمانيا.

 

تصدُر التعاميم قبل الفعاليات الرياضية الرئيسية المقررة في السنة الجارية وما بعدها، حيث يُتوقع أن يرتفع عدد المسافرين الوافدين إلى البلد بشكلٍ ملحوظ. تستعدّ روسيا لاستضافة كأس القارّات لكرة القدم في وقتٍ لاحق من هذه السنة، وهي تُعتبر توطئة لكأس العالم لكرة القدم في العام 2018. سوف تعزز المراكز الجديدة سهولة النفاذ والراحة للمسافرين الذين يخططون للسفر إلى روسيا.

 

ينتج التوسع السريع لمراكز طلبات التأشيرة التي تتم إدارتها بمهنية في أنحاء أوروبا، وآسيا والشرق الأوسط عن الالتزام في تعزيز خدمات طلبات التأشيرة للمسافرين إلى روسيا في العالم أجمع. يتوفر في كل المراكز موظفون متعددو اللغات (الروسية واللغة المحلية) للردّ على الاستفسارات ومعالجة الطلبات. ولنشر المعلومات، أعدّت شركة “في إف إس جلوبال” مواقع إلكترونية خاصة لكل مركز وهي توفر للمتقدمين بالطلبات سهولة النفاذ إلى التفاصيل حول فئات التأشيرة، والمتطلبات، وقائمة التدقيق والرسوم المطبّقة.

 

ما زالت شركة “في إف إس جلوبال” توفر خدمات معالجة طلبات التأشيرة لحكومة الاتحاد الروسي منذ العام 2009، وهي حالياً تخدم الحكومة في 18 بلداً، بما فيها المملكة المتحدة، وفنلندا، وسنغافورة وكوريا الجنوبية.

 

يقول السيد فيناي مالهوترا، مدير العمليات – الشرق الأوسط وجنوب آسيا، “في إف إس جلوبال”، “تعكس شراكتنا الطويلة مع عميلتنا المحترمة، حكومة الاتحاد الروسي، التزامنا بتوفير خدمات طلبات تأشيرة مريحة، وملائمة وآمنة للمتقدمين بالطلبات. يتوخّى المركز الجديد لطلبات التأشيرة إلى روسيا تحقيق الهدف المشترك الذي يتمثل في تعزيز تجربة السفر الشاملة إلى روسيا ونحن واثقون بأنّ الخدمات التي نوفرها سوف تلبّي بفعالية متطلبات التأشيرة الآخذة بالنموّ للمتقدمين بالطلبات في الإمارات العربية المتحدة”.

265 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 + twelve =