aed11d_098b42a7918d4b6fbda63d94bc9c2e70_mv2

بير برجر يُطلق عرضه الفريد احتفاءً بيوم المرأة الإمارتية

 أعلنت مطاعم ‘بير برجر’، الوجهة المفضلة لعشاق البرجر الصحيّ في الإمارات العربية المتحدة والشهيرة بتقديم البرجر العضوي، عن إطلاق عرضها الفريد احتفاءً بيوم المرأة الإمارتية الذي يصادف يوم 28 أغسطس، حيث تقدم العلامة الرائدة وجبات برجر مجانية لأول 50 سيدة في كل فرع من فروع العلامة المنتشرة في الإمارات. ويشارك مطعم البرجر الأمريكي المرموق هذا العام في الاحتفال بالذكرى السنوية الرابعة ليوم المرأة الإمارتية، الذي يسلّط الضوء على مساهمات المرأة الإماراتية وقدراتها، فضلاً عن دورها الفعّال في بناء المجتمع وتطوره.

كما تفخر علامة ‘بير برجر’ الشهيرة بتقديم أصناف البرجر الصحي والعضوي، بأن تشارك الاحتفال بهذا اليوم بأسلوبٍ ينسجم مع مبادئها والتزامها بتقديم الأطعمة المحضرة من المكونات الطبيعية والعضوية، علاوةً على توفير الخدمة الفاخرة والأجواء المثالية النابضة بكل الحبّ. حيث سيقدم المطعم عبر فروعه الأربعة المنتشرة في الإمارات العربية المتحدة أصناف البرجر العضوي المحضر بالكامل من المكونات الطبيعية والمحلية بشكلٍ مجانيٍّ احتفاءً بجميع السيدات الإماراتيات الملهمات وتقديراً لهنّ.

 

يوم المرأة الإماراتية:

يقدم ‘بير برجر’ في الإمارات العربية المتحدة أصناف البرجر العضوي مجاناً لأول 50 سيدة في كل فرع من فروع العلامة يوم الثلاثاء 28 أغسطس، تكريماً لجميع السيدات الإماراتيات الملهمات.

 

العرض: وجبات برجر مجانية لأول 50 سيدة في كل فرع من فروع ‘بير برجر’ في الإمارات.

التاريخ: الثلاثاء 28 أغسطس

المكان: في جميع فروع ‘بير برجر’ في الإمارات العربية المتحدة

92 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

four − 3 =