ديكيز باربيكيو بيت

بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات .. مطعم ديكيز باربيكيو بيت يقدم عروضا رائعة

بمناسبة اليوم الوطني 47 لدولة الإمارات العربية المتحدة، يدعو مطعم ’ديكيز باربيكيو بيت‘ رواده للاستمتاع بعرض فريد يضم ساندويش لحومٍ مدخنةٍ شهياً مع مشروب مقابل 47 درهم إماراتي فقط. وسيتوافر العرض المحدود ابتداءً من 29 نوفمبر ولغاية 3 ديسمبر، بما يتيح للزوار الاستمتاع بنكهات “أصالة مشاوي تكساس”.

يكتسب مطعم ’ديكيز باربيكيو بيت‘ شعبية ومكانة متناميتين كأحد علامات المشاوي واللحوم المدخنة المفضلة في أبوظبي، خاصة بعد افتتاح أجدد فروعه مؤخراً في ’ياس مول‘. و قد سجلت سلاسل مطاعم المشاوي الأمريكية حضورها الأول في العاصمة أبوظبي خلال شهر أكتوبر الماضي، لتقدم لروادها تشكيلة متميزة من أصناف اللحومات الطرية المدخنة لمدة 14 ساعة، والمصحوبة مع تشكيلة من الأطباق الجانبية المُحضرة بعناية على الطريقة المنزلية. وفضلاً عن ذلك، تُقدم العلامة لزوارها “الكوب الأصفر الكبير” BigYellowCup# الشهير، والذي يمكن إعادة تعبئته بالمشروبات الغازية حسب الرغبة.

وفضلاً عن ذلك، يُقدم خبراء الشواء وفرق العمل أروع تجارب الطهو المباشرة، وذلك في ساحة ’تاون سكوير‘ بالطابق الأول من ’ياس مول‘ بالعاصمة أبوظبي. كما يتم استقبال الزوار حال وصولهم إلى المطعم وفق أرقى مستويات الضيافة الأصيلة التي تشتهر بها تكساس. وبعد اختيار وطلب أطعمتهم المدخّنة الطازجة، يحظى الزوار بأعلى مستويات الراحة في أجنحة الأطعمة المميزة المزودة بالمقاعد الجلدية المريحة، ليتم إحضار الأطباق إليهم في مكان جلوسهم. وتنطوي التصاميم الداخلية على مزيج استثنائي من العناصر المعاصرة والتقليدية على حد سواء، والتي توفر أجواءً ترحيبية دافئة بأسلوب الجنوب الأمريكي الاستثنائي، مع لمسات لا مثيل لها من التفاصيل والتاريخ والثقافة.

 

التفاصيل:

الفعالية: احتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات في مطعم ’ديكيز باربيكيو بيت‘

التاريخ: من 29 نوفمبر ولغاية 3 ديسمبر

العرض: ساندويش مع “الكوب الأصفر الكبير” القابل لإعادة التعبئة، مقابل 47 درهم إماراتي فقط

المكان: ’ياس مول‘، الطابق الأول، ساحة ’تاون سكوير‘، أبوظبي

97 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

twelve − eight =