4AAA4853-320C-4C8C-9DA2-453D7D79A888

بعد “الانتقال الرائع”، أول رحلة من مطار إسطنبول تنطلق إلى أنقرة، كما حصل منذ 86 عاماً

بعد إتمام عمليات الانتقال الأخيرة، انطلقت أولى رحلات الخطوط الجوية التركية من مقرها الجديد في مطار إسطنبول إلى العاصمة أنقرة، والتي كانت منذ 86 عاماً وجهة الرحلة الأولى على الإطلاق للخطوط الجوية التركية.

 

شهد مطار أتاتورك الصعود المتين للناقل الوطني محلياً وعالمياً منذ تأسيس الخطوط الجوية التركية، وكانت آخر الرحلات من هذا المطار إلى سنغافورة، وانطلقت الساعة 2:00 صباحاً يوم 6 أبريل.

5BFBC070-C3C5-4C40-8BB8-2BB9F8BB8F16

بعد هذه الرحلة الأخيرة التي دخلت تاريخ الخطوط الجوية التركية، انطلقت رحلة أخرى بذات الأهمية لكونها أولى رحلات مطار إسطنبول بعد عملية “الانتقال الرائع”، وكما كانت أولى رحلات الناقل الوطني منذ 86 عاماً، اتجهت هذه الرحلة الأولى إلى العاصمة أنقرة وجهة من مطار إسطنبول، حيث أقلعت الطائرة ذات رمز الذيل TC-JSY من مطار إسطنبول الساعة 14:00 إلى مطار إيسنبوغا في أنقرة مع ركابها البالغ عددهم 172 وطاقمها المؤلف من 8 أشخاص.

 

وفي تعليقه على انطلاق الرحلة الأولى بعد انتهاء عمليات الانتقال الأخيرة، قال محمد إلكر آيجي، رئيس مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية في الخطوط الجوية التركية: “فيما ندخل عصراً جديداً نحقق فيه نجاحات كبرى للخطوط الجوية التركية، يسعدنا أن نبدأ ببعض الحنين. كما قد تعلمون، فإن أولى رحلاتنا المحلية منذ 86 عاماً اتجهت إلى أنقرة، اليوم في مقرنا الجديد، نفتح الباب لانطلاق مغامرة جديدة ونطير إلى عاصمتنا مرة أخرى في رحلتنا الأولى. في المستقبل، ستكون 86 عاماً خلفنا فيما نشعر بالفخر لوصول ناقلنا الوطني إلى كل زاوية من العالم بفضل عائلة الخطوط الجوية التركية والإمكانيات المتاحة لنا في مقرنا الجديد، أو ‘نصب النصر‘”.

 

بعد انطلاق آخر رحلات الركاب من مطار أتاتورك متجهةً إلى مطار سنغافورة، تم إغلاق كل من مطار أتاتورك ومطار إسطنبول أمام كل رحلات الركاب بين الساعة 02:00 والساعة 14:00 من يوم 6 أبريل، وبدأت العمليات بعد انتهاء الانتقال برحلة الناقل الوطني الأولى من مطار إسطنبول إلى مطار إيسنبوغا في أنقرة، والتي أقلعت الساعة 14:00. بعد هذه الرحلة، ستتم زيادة عمليات الخطوط الجوية التركية من مطار إسطنبول على مراحل وفقاً لمخطط مسبق.

253 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

four × 4 =