IMG-20190312-WA0007

برعاية من سوداتل .. السودان يشارك في معرض موسكو الدولي للسياحة والسفر

شارك السودان ممثلا في ولاية البحر الاحمر في “معرض موسكو الدولي للسياحة والسفر 2019″، المقرر إقامته خلال الفترة من 12 إلى 14 مارس الجاري في أرض المعارض في العاصمة موسكو ، وتأتي مشاركة ولاية البحر الاحمر برعاية من الشركة السودانية للاتصالات سوداتل  وتنظيم شركة السهوب للتنمية والاستثمار المحدودة .

 

 وتسعى الولاية من خلال مشاركتها هذا العام  إلى تسليط الضوء على المقومات السياحية في السودان ، وموروثها الثقافي والتنوّع الفريد في المنتجات السياحية ، في إطار تعزيز حضورها في الأسواق السياحية الكبرى حول العالم ،وقد درجت الولاية على المشاركة على مدى أربعة سنوات.

 

وعبرت الاستاذة منى محمد عبدالله مدير شركة السهوب عن سعادتها بالمشاركة في المعرض وقالت ان مثل هذه المشاركات تسهم في الترويج للمقومات السياحية بالسودان لجذب المزيد من السياح ،وقد شهد ركن السودان اقبالا كبيرا من الزوار للتعرف على السياحة السودانية .

 

وأضافت  إن معرض موسكو الدولي للسياحة والسفر يعد من أهم المعارض العالمية التي نحرص على المشاركة فيها بشكل دوري، باعتباره منصة قيّمة لاستعراض خططنا الترويجية ومنتجاتنا السياحية لتعزيز مكانة السودان كوجهة عالمية تقدم تجارب سياحية استثنائية لزوارها ، هذا وقد ضم وفد السودان كلا من الاستاذة / سامية اوشيك من ولاية البحر الاحمر وزارة السياحة وشركة سوداتل الاستاذ حافظ حسن مسؤول منطقة البحر الأحمر.

89 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 + four =