1

برعاية غرفة جدة .. جدة تشهد إنطلاق النسخة الأولي للمعرض السعودي الدولي لخدمات وتجهيزات وتكنولوجيا التعليم والتدريب

برعاية الغرفة التجارية بجدة ، ينطلق المعرض السعودي الدولي لخدمات وتجهيزات وتكنولوجيا التعليم والتدريب غدا الأثنين ويستمر ثلاثة أيام لإستعراض أحدث المستجدات في مجال التعليم والتدريب على أرض مركز جدة للمنتديات والفعاليات.

 

ويمثل المعرض الذي يشارك فيه أكثر من 200 مؤسسات تعليم محلية ودولية  من السعودية والولايات المتحدة الامريكية والامارات وتركيا ولبنان والبحرين وسويسرا ومجموعة من معاهد التدريب العالي، فرصة للزوار للإطلاع على المعلومات والاستشارات المناسبة حول الفرص الدراسية والتوجهات المهنية من ممثلي الجامعات المحلية والدولية والالتقاء بالمسؤولين في هذه المؤسسات التعليمة للتعرف أكثر على الفرص المناسبة له وتبادل المعرفة والخبرات والأفكار والمعلومات.

 

ويأتي تنظيم المعرض السعودي الدولي للتعليم والتدريب في نسخته الاولي تماشيا مع ما توليه الحكومة السعودية من اهتمام ودعم متواصل لتطوير قطاع التعليم العام والعالي وقطاع التدريب والتأهيل، والذي ظهر جليا ضمن رؤية 2030، فقد شهدت تلك القطاعات الحيوية نموا كبيرا خلال السنوات الماضية. حيث تم تخصيص الحصة الأكبر من ميزانية المملكة لعام 2019 الي قطاع التعليم وبلغت حصته مبلغ 193 ميليار ريال سعودي لدعم وتطوير هذا القطاع الحيوي. كما أن النمو السكاني المتزايد والتوجه العام نحو تعليم متميز يعد بمزيد من الفرص للعاملين والمستثمرين في هذه القطاعات.

 

وأوضحت اللجنة المنظمة للمعرض على أهمية المعرض السعودي الدولي لخدمات وتجهيزات وتكنولوجيا التعليم والتدريب لتوفير مظلة محلية واقليمية ودولية تعزز فرص التواصل بين مختلف المؤسسات التعليمية وبحث أحدث الأدوات والمستجدات والتخصصات الحديثة ومساهمته في تطوير المنظومة التعليمية.

 

سيتضمن معرض تجهيزات وخدمات وتكنولوجيا التعليم والتدريب عدد من ورش العمل المتخصصة، بمشاركة متخصصين وباحثين في مجالات المعرض المتنوعة. وستقام هذه الورش بالتزامن مع المعرض في قاعات مخصصة ومزودة بأحدث التجهيزات والتقنيات الحديثة

91 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

four × 3 =