UAE national day boxes_A4 1

بتيل العالمية تطلق تشكيلة حصرية من الهدايا بمناسبة اليوم الوطني 48 لدولة الإمارات العربية المتحدة

كشفت ’بتيل‘، العلامة الرائدة في عالم الأطعمة والحلويات الفاخرة والتمور العضوية، عن احتفالها باليوم الوطني الثامن والأربعين لدولة الإمارات، بإطلاقها لتشكيلة من علب الهدايا الحصرية المصممة خصيصاً لهذه المناسبة التاريخية. وتتضمن علب الهدايا مجموعة من الشكولاتة والتمور عالية الجودة، والتي توفرها ’بتيل‘ لعملائها الراغبين بمشاركة هذه المناسبة المميزة، وتكريماً لإرث الدولة العريق.

 

واستلهمت ’بتيل‘ التصاميم الفريدة للعلب من العلم الإماراتي، وهي مزينة بأشكال فنية مستوحاة من أسماء الإمارات السبع في الدولة، مكتوبة بالخط الكوفي، الذي يعتبر واحداً من أقدم أنماط الخط الإسلامي. وتتزين العلب بأسماء الإمارات باستخدام ألوان العلم الإماراتي، التي تتضمن الأبيض والأحمر والأخضر والأسود، بتشكيلة تجسد روح الاتحاد.

 

وتعكس العلب المستطيلة التي تقدمها ’بتيل‘ ذوقها الرفيع، وهي متوفرة بثلاثة أحجام تتميز بلمسات أنيقة قابلة للتخصيص لتناسب متلقي الهدية على الوجه الأمثل. وتدعو ’بتيل‘ عملاءها للاحتفال بجوهر التقاليد الغنية لدولة الإمارات، بمجموعة مختارة من التمور الفاخرة التي تقدمها كهدية استثنائية لأفراد العائلة وأعز الأصدقاء تتضمن أفخر الحلويات المغلفة والكريمة والمكسرات المغلفة بأفخر أنواع الشوكولاتة. كما يمكن للعملاء الباحثين عن التميّز تصميم منصة عرض مدرجة أنيقة تتضمن أفخم أنواع الشوكولاتة المغلفة وغيرها من الأطايب المخصصة للاحتفال بهذه المناسبة الغالية.

 

احتفالات اليوم الوطني الثامن والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة تكتمل مع أفخم الهدايا من ’بتيل‘ ، تتوفر علب الهدايا الحصرية بمناسبة اليوم 48 الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة في جميع فروع ’بتيل‘ في مختلف أنحاء الإمارات.

 

سعر العلبة الصغيرة يتراوح بين 195 و225 درهم إماراتي

سعر العلبة المتوسطة يتراوح بين 265 و300 درهم إماراتي

سعر العلبة الكبيرة يتراوح بين 405 و465 درهم إماراتي

316 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

one × three =