bestresortingoa

بالصور : تعرف على 8 من أجمل الشواطئ في العالم

يعاني أغلب الأشخاص من ضغط العمل ، وأزمة السير ، ومشاكل التلوث في المدينة بشكل يومي ، ولكن ، يوجد بعض الحلول التي توفر الهروب إلى ملاذ آمن ، بعيداً عن ضوضاء المدينة وإزعاجها ، ويتمثل الحل الأمثل بالذهاب إلى الشواطئ التي تساعد في إزالة جميع هذه الضغوط وتساعد على راحة البال .

ونستعرض لكم 8 من أجمل الشواطئ في العالم :

 

1- شاطئ وايت هافن , أستراليا Whitehaven Beach :

يقع الشاطئ في جزيرة وايت سانداي ويستخدم هذا الشاطئ القوارب فقط ولا تُقام عليه أي منشئات للإنسان ويُعد هذا الشاطئ من أنقى الشواطئ الرملية في العالم فهو يتكون من 98% من السيليكا الصافية ، ولا تفكر حتى في أن تأخذ بعضًا من رمال هذا الشاطئ حيث يمكن أن تصل عقوبتك عندها إلى أن تدفع 50000 دولار في أفضل الأحوال .

 

 

2- شاطئ بونالو , في هاواي Punalu’u beach :

رمال هذا الشاطئ سوداء اللون والتي تكونت نتيجة تلاقي الحمم البركانية الملتهبة مع مياه المحيط الباردة ثم تفتت ما كونت هذا الشاطئ برماله السوداء الجذابة .

 

 

3- شاطئ نونجوي , في زنزبار Nungwi beach :

عندما تمشي على رمال هذا الشاطئ سوف تجدها تنزلق من تحت قدميك بنعومة بحيث يشعرك المكان باسترخاء كبير كأنك تعيش في مكان خاص بك كأنك لست جزء من هذا العالم الكبير .

 

 

4- خليج ترانك , جزيرة فرجين  Trunk Bay:

يُعد هذا الخليج أحد الأماكن الهادئة التي تشعر فيها بالجمال والروعة والسكون وهو يقع في جزيرة فرجين في أمريكا ويأتي إليه الكثير من السياح سنويًا للاسترخاء .

 

 

5- شاطئ سانتا مونيكا , كاليفورنيا Santa Monica beach :

يُعد من أكثر الشواطئ جمالًا وروعة في الولايات المتحدة الأمريكية حيث تبدو فيه مياه المحيط كأنها كريستالات من الألماس ، كما أن رماله نقية بيضاء جميلة .

 

 

6- خليج مايا , تايلاند Maya beach :

يُحاط هذا الشاطئ بالكثير من الجبال الجيرية المحدبة ذات الغطاء الأخضر الرائع ويجذب هذا الشاطئ العديد من السياح والزوار الراغبين في الاسترخاء والتمتع بصفاء المياه والغوص تحتها .

 

 

7- شاطئ نافاجيو , اليونان Navagio beach :

توجد قصة مرتبطة بهذا الشاطئ ، حيث تقول أنه هناك بعض من سفن المهربين التي دُمرت على هذا الشاطئ عام 1980 وقد تركوا كنوزهم مخبأة بالقرب من هذا الشاطئ هربًا من الحكومة والسلطات ، لذلك يُسمى هذا الشاطئ أيضًا بشاطئ المهربين وهو يتمتع بمياه كريستالية نقية وشاطئ رملي أبيض ومنطقة غاية في الهدوء والروعة .

 

 

8- شاطئ بلايا ميدينا, فينزويلا Playa Medina :

يتميز هذا الشاطئ بالطبيعة الخضراء من كل جانب و ملئ بالنخيل الأخضر كما أن رماله بيضاء ومياهه تتميز باللون الأخضر الفريد فهو وجهة رائعة للاسترخاء والراحة والهدوء .


419 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − 11 =