One&Only Reethi Rah_Spa_CouplesSuite_HR

انغمس في رحلة من النوم الهنيء في منتجع ون آند أونلي ريثي راه

بفضل موقعه المميّز على إحدى أكبر جزر المالديف الخاصة، يشكل منتجع ون آند أونلي الفخم للغاية والذي يتألّف بكامله من الفلل، ملاذاً استوائياً لاستعادة العافية والتنعم بمجموعة من العلاجات الشاملة. في الشهر الماضي، رفع المنتجع الستار على علاج “رحلة النوم” المريح في سبا ون آند أونلي، بالإضافة إلى تجربة تمتد لأربعة أيام. سيستخدم المعالجون المدربون تدريباً عالياً خلال علاج “رحلة النوم” منتجات “إسبا” التي تتميز تركيباتها بأنقى خلاصات المكونات الطبيعية، فيتمتّع الضيف بجلسة علاجية متكاملة تركّز على منحه نوماً غير متقطع ومجدّد للنشاط.

 

تم تصميم علاج “رحلة النوم” لمدة 90 دقيقة ليستطيع الضيف الاسترخاء من مشاغل الحياة اليومية وليتنعّم بملاذ بعيداً عن وتيرة الحياة السريعة ويتخلص من التوتر فيستعيد التركيز ويشعر بإيجابية متجددة تتيح له النوم بهناء. يبدأ علاج “رحلة النوم” بتقييم طقوس النوم في أحضان الفيلا المريحة المخصّصة للعلاج، حيث سيكتشف مدرب النوم الخبير أنماط النوم الحالية لدى الضيف، ليعمل على إعداد “رحلة نوم” تلبّي احتياجات الضيف الخاصة. كما سيُعرِّف المدرّبُ الضيفَ على التأمل المُعزِّز للنوم وتقنيات التنفس والتصوّر على وقع أنغام الموسيقى الهادئة، مما يساعد على استرخاء العقل والتخلّص من التوتر البدني أو العاطفي. يتم بعد ذلك تدليك القدمين لإعادة التوازن والثبات، ثم يليه تدليك علاجي عميق مريح للجسم ليبعث الطاقة الإيجابية في العقل. يساهم هذا التدليك العميق المصمّم لكلّ ضيف بحسب احتياجاته، في التخلص من توتر العضلات العميقة عبر استخدام الأحجار الساخنة والزيت الدافئ الباعث على الاسترخاء. وختام العلاج مسك مع تدليك فروة الرأس لإراحة العقل، فيشعر الضيف بالاسترخاء الكامل مما يضمن له نوماً هنيئاً وغير متقطّع.

 

يمكن للضيف أن يستفيد من كافة المزايا خلال إقامته عن طريق حجز تجربة “رحلة مجموعة النوم الهنيء” لمدة أربع ليال. تتمثّل مزايا هذه الباقة بعلاج “رحلة النوم”، إلى جانب وسائل الراحة اليومية المخصصة لمجموعة النوم الهنيء التي يتم توصيلها إلى الفيلا الخاصة مساء كل يوم، بما في ذلك طقم مجموعة النوم من “إسبا”، والشاي الصحي وموسيقى النوم المصصمة بحسب ذوق الضيف، بالإضافة إلى جلسة تدليل خاصة لليدين والقدمين مع الخبير باستيان جونزاليز، وتجربة غوص أو غطس بقيادة المحترفين في مركز الغوص التابع للمنتجع، من دون أن ننسى الإرشادات الدائمة التي يوفرها مدرّب النوم لمتابعة تقدّم الضيف ومساعدته على اتباع عادات نوم جديدة أثناء إقامته.

 

وفي هذا الإطار، قال جان بي. تيبالدي، مدير عام منتجع ون آند أونلي ريثي راه: “لا يختلف اثنان على الطاقة والحيوية التي يبعثها فينا النوم الصحي. في الواقع، يقضي الإنسان ثلث عمره في النوم، لذا يحرص سبا ون آند أونلي على منح الضيف نوماً هنيئاً خلال إقامته في المنتجع، ويزوّده بتقنيات يُمكنه استخدامها في حياته اليومية.”

 

يوفر سبا ون آند أونلي ملاذاً مثالياً للضيوف الذين ينشدون قسطاً من الدلال والراحة في ظل أجواء من السكينة في ربوع الحدائق الغنّاء والمعزولة، ويوفر إطلالات رائعة على المحيط الهندي الأزرق الصافي. كما يَعِد منتجع ون آند أونلي ريثي راه بإقامة هنيئة إذ يقدّم برامج علاجية مخصّصة بحسب متطلبات الضيوف تحت إشراف أشهر المعالجين الممارسين الزائرين، إلى جانب مرافق اللياقة البدنية المجهّزة بأحدث المعدات، وقوائم الطعام الصحية الغنية بالعناصر المغذية.

 

وإلى جانب علاج “رحلة النوم” الجديد، يرحّب ون آند أونلي ريثي راه مرة أخرى بالممارسَين المعروفَين: تورو أوغاساوارا الذي سيقدّم أروع تجربة واتسو في الفترة ما بين 13 و31 مايو ، وبالما ميشيل التي ستسافر بالضيوف في رحلة يستعيدون خلالها التركيز الذهني من 15 مايو حتى 5 يونيو. يشتهر تورو أوغاساوارا بكونه معالجاً متمرّساً بالماء ومؤسِّس مركز أوكيناوا واتسو في اليابان. سيختبر الضيف معه جلسات علاج مائي مصممة حسب متطلباته في حوض سباحة واتسو في منتجع ون آند أونلي ريثي راه المطلّ على المحيط. أما بالما ميشيل فهي مُرشدة في مجال القيادة القائمة على اليقظة الذهنية ومدرّبة تنفيذية ومعلّمة لليقظة الذهنية والتأمل، ومؤلفة ومتحدّثة. جدير بالذكر أنّها شاركت في تأسيس شركة بروفيوز29 التي توفر جلسات للشركات والأفراد تتمحور حول القيادة القائمة على اليقظة الذهنية. تصبو بالما إلى مساعدة عملائها لاتباع أسلوب عيش أكثر وعياً والتمتع بسلام داخلي وامتنان وحبّ للحياة.

 

تبلغ كلفة علاج “رحلة النوم” 478 دولاراً أمريكياً للشخص الواحد. وتبدأ أسعار تجربة “رحلة مجموعة النوم الهنيء” لمدة أربع ليال من 10645 دولاراً أمريكياً لشخصين، تشمل إقامة في فيلا تطلّ على الشاطئ. أما كلفة تجربة الواتسو الرائعة مع تورو أوغاساوارا فتبلغ 225 دولاراً أمريكياً (بالإضافة إلى الضرائب والرسوم) وتبدأ الجلسات مع بالما ميشيل من 300 دولار أمريكي (بالإضافة إلى الضرائب والرسوم). أما الضيوف الذين يريدون معالجة مشكلة صحية معينة أو يبحثون عن مستوى أعلى من العافية، فيخصّص لهم سبا ون آند أونلي أيضاً باقات علاج استثنائية.

 

للحجز أو لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة oneandonlyresorts.com.

1٬133 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 5 =