3-ChannelProfile-2UP-EN

انستجرام تعلن عن آخر مستجداتها

تعلن انستجرام اليوم عن تحقيقها إنجازين مهمين: أولهما أنّ انستجرام أضحت الآن مجتمعاً عالمياً يضم أكثر من مليار شخص، والإنجاز الثاني هو بدء عهد جديد للفيديو المحمول من خلال تلفزيون انستجرام IGTV.

 

تلفزيون انستجرام IGTV هو تطبيق جديد ومساحة جديدة ضمن إنستغرام، تمكّن المستخدمين من مشاهدة فيديوهات طويلة (حتى ساعة كاملة) ومقاطع فيديو عمودية من منشئي المحتوى المفضلين لديهم على انستجرام، وبالتالي تعزيز التواصل معهم بطرق جديدة. وتطبيق IGTV يختلف عن أيّ تجربة فيديو محمول أخرى بأنه:

  • مصمم أساساً للأجهزة المحمولة: تم تصميم IGTV خصيصاً ليلائم الطريقة التي يستخدم بها الناس الهواتف الذكية، أي مع مقاطع فيديو عمودية تملأ الشاشة.

  • سهل الاستخدام: حيث يبدأ تشغيل الفيديوهات بمجرد فتح التطبيق، دون الحاجة للبحث أولاً.

  • يتضمن محتوى عالي الجودة: يعتمد تطبيق IGTV على شبكة انستجرام، فصفحات منشئي المحتوى تمثل قنوات البث، وبالتالي يمكنكم مشاهدة الأشخاص الذين تتابعونهم بالفعل على انستجرام، وكذلك اكتشاف أشخاص جدد.

 

أضحى تطبيق IGTV متوافراً عالمياً بدءً من اليوم، وقد بدأ أبرز المؤثرين وأكثرهم شعبية في العالم بالفعل بنشر مقاطع الفيديو عبر قنواتهم، ومن بين هؤلاء:

 

لمزيدٍ من المعلومات، راجع المنشور التالي على مدوّنتنا. كما تتوافر العناصر الرسومية والصور هنا، والرابط القابل للتضمين لفيديو الإطلاق الرسمي هنا، ومقاطع الفيديو التوضيحية هنا. يمكنكم أيضاً مشاهدة البثّ المباشر للإعلان الذي جرى اليوم على ستوري حساب @instagram

34 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 + eleven =