1

انديجو تعزز تواجدها في الشرق الأوسط بدخول السوق السعودية

دخلت شركة الطيران الهندية الرائدة انديجو السوق السعودي من خلال تدشين أولى رحلاتها بين مومباي وجدة في يونيو، وتعتبر جدة الوجهة السابعة لشركة انديجو في الشرق الأوسط بعد أبوظبي ودبي والشارقة والكويت وعمان. وفي الوقت الحالي تسيّر انديجو رحلات يومية بدون توقف بين مومباي وجدة والتي تمثل خط ربط طيران مباشر بين الهند والمملكة العربية السعودية.

 

ويدعم افتتاح هذا السوق الجديد في المملكة التزام انديجو بتعزيز عملياتها الدولية في منطقة الشرق الأوسط، وتحرص الشركة على تلبية احتياجات رجال الأعمال والسياح الذين يبحثون بشكل مستمر عن خيارات طيران منسبة وبأسعار معقولة. ويستطيع العملاء حجز تذاكرهم من خلال الموقع الرسمي لشركة انديجو: www.goindigo.in أو من خلال وكلاء السفر المحليين.

 

وصرح السيد / وليام بولتر المدير التجاري لشركة انديجو، بأنه في حين تقوم الشركة بدعم تواجدها في منطقة الشرق الأوسط، يسعدنا أن نبدأ عملياتنا في المملكة العربية السعودية عبر تدشين خط رحلات مباشرة بين مومباي وجدة، وهو ما يعزز وجودنا بشكل هائل حيث تعد جدة العاصمة التجارية وبوابة لمدن المملكة المقدسة مكة المكرمة والمدينة المنورة، لافتا إلى أن هذا الخط الجديد سيساهم في دعم الترابط الاجتماعي بين البلدين من خلال الروابط الثقافية والتجارية والسياحية الواسعة.

2

وأوضح السيد بولتر أن انديجو ستستمر في توسيع نطاق شبكاتها لتلبية كافة متطلبات كل من رجال الأعمال والسياح. فهذا هو سعينا الدؤوب لتوفير خيارات مرنة لعملائنا من استمرارية انديجو في تقديم تجربة طيران فريدة من نوعها بأسعار معقولة وبدون أي مصاعب.

255 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eleven + 11 =