المطرب العالمي جيسون ديرولو 1

المطرب العالمي جيسون ديرولو يحي حفل السبت بمهرجان ” نيكسوس” للألعاب الإليكترونية بالرياض

أعلنت اليوم شركة ” رايوت غيمز – RIOT GAMES” العالمية والرائدة في ألعاب الإلكترونية أن نجم الموسيقى العالمي جيسون ديرولو سيحي الحفل الختامي لمهرجان ” نيكسوس” الذي تنظمه الشركة في مدية الرياض، ويستمر ثلاثة أيام في “الرياض بوليفارد”. وينضم إلى النجم الأمريكي مجموعة كبيرة من الفرق العالمية.

 

ويختتم جيسون فعاليات اليوم الثالث للمهرجان السبت المقبل، ليشكل المهرجان تجربة فريدة تتسم بالحيوية ليعكس النجاح الذي شهدته لعبة “ليغ أوف ليجيند – League of Legends” على مدار العقد الأخير حول العالم. ويستوحي المهرجان تفاصيله الدقيقة وفعالياته من القصص والشخصيات المبتكرة للعبة الشهيرة، علاوة على تقديمه العديد من الأنشطة لزواره كالمناطق التجريبية، والبطولات التنافسية، والحفلات الموسيقية.

 

فضلا على تقديم “ريوت غيمز” أكثر من 2 مليون دولار أمريكي تتوزع على 6 مسابقات للمشاركين، ومن المتوقع أن يستقطب هذا الحدث الفريد جمهورًا يصل إلى 30 ألف شخص ، وتشارك فرق موسيقية عالمية خلال يومي الجمعة والسبت في المهرجان، مثل فرقة دي جي ماكو من مدينة لوس أنجلوس، وفريق كريستال ميثود الذي يعد نجم الموسيقى الإلكترونية ومقره مدينة لاس فيغاس.

 

ينطلق المهرجان، من يوم 5 وحتى 7 من ديسمبر، ضمن موسم فعاليات الرياض، المبادرة التي أطلقتها الهيئة العامة للترفيه، والتي تهدف إلى أن جعل المملكة واحدة من أهم الوجهات الترفيهية والسياحية في المنطقة.

 

وكان جيسون ديرولو قد اشتهر بشكل كبير في عام، 2009، حيث باع أكثر من 30 مليون نسخة من أغانيه، وفي عام 2009 أيضا، أصدر أول أغنية له بعنوان”Whatcha Say”، التي سرعان ما انتشرت حتى حققت المرتبة الأولى في كل من الولايات المتحدة ونيوزيلندا. وباعت الأغنية الفردية أيضًا أكثر من خمسة ملايين تنزيل رقمي وتم اعتمادها على أنها ثلاثية البلاتين. ومن وقتها أصدر ديرولو أربعة ألبومات وفاز بمجموعة من الجوائز بما في ذلك جائزة Teen Choice Award.

 

وفي تعليق له، قال أونور تيمر، المدير العام لألعاب ريوت غيمز في الشرق الأوسط: “يسرنا الإعلان عن نجوم الموسيقى والغناء العالمين المشاركين معنا في المهرجان الأكبر من نوعه في المنطقة. وبالإعلان عن حضور كل من جيسون ديرولو ودي جي ماكو وكريستال ميثود نكون قد وضعنا اللمسات الأخيرة على حدث مذهل ستعيشه الرياض”.

 

وأضاف: ” حرصنا على جانب التركيز على الألعاب الإلكترونية، جعل المهرجان أكثر جاذبية للجميع من خلال البطولات التنافسية، والحفلات الموسيقية وطرح باقات متنوعة من الأنشطة التفاعلية فيه. ليكون مهرجان “نكسوس” بالرياض تجربة لا تنسى لكل من يزوره”.

 

ويستوحي المهرجان فكرته من لعبة “ليغ أوف ليجيند” والذي يطلق عليه اسم “رونيتيررا – Runeterra. ويضم 23 نشاطًا مختلفًا وألعابًا صغيرة تعطي اللاعبين والضيوف الفرصة للتواصل والتعرف على الأبطال المفضلين بأسلوب تفاعلي ممتع لمختلف أفراد العائلة من مختلف الأعمار.

 

وانطلقت المسابقة في نوفمبر، حيث توزعت جولات التصفيات على 13 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتواصل أفضل ثمانية فرق متأهلة، مشاركتها ضمن المنافسات خلال الحدث الرئيسي الذي يقام في الرياض.

 

وتقدم “ريوت غيمز” الأمريكية أكثر من 2 مليون دولار أمريكي تتوزع على 6 مسابقات، وتبلغ قيمة الجائزة المالية لمسابقة “خمسة مقابل خمسة”، التي تعد المسابقة التمهيدية للحدث 850,000 دولار أمريكي، بينما تشهد منافسات المؤثرين مشاركة أفضل 8 مؤثرين في المنطقة في مجال الألعاب الإلكترونية والذين سيشكلون فرقًا خاصة بهم للتنافس على الجائزة التي تبلغ قيمتها 750,000 دولار أمريكي ، ويقتسم الفائزون في منافسات “واحد مقابل واحد”، و”تيم فايت تاتيكس”، ومنافسات “كوسبلاي” الجوائز المتبقية والتي تبلغ قيمتها 400،000 دولار أمريكي.

 

لشراء التذاكر، برجاء زيارة الموقع الإليكتروني www.nexusarabia.leagueoflegends.com .

97 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × four =