Desert X

“المسافر” تطلق باقات حصرية في موسم شتاء طنطورة الثاني تشمل حفل أندريا بوتشيلي وتجربة معرض ديزيرت إكس الفني

سيكون جمهور الفنان العالمي المحبوب أندريا بوتشيلي على موعد مع أولى حفلاته الموسيقية في عام 2020 يوم الجمعة 31 يناير وذلك ضمن فعاليات موسم شتاء طنطورة الثاني في محافظة العلا في المملكة العربية السعودية. وسيقدم بوتشيلي عرضه الموسيقي الرائع في مسرح المرايا، والذي تم تشييده خصيصًا ليعكس للزوار روعة وعظمة محافظة العلا بينما يستمتعون بالعروض الحية داخل المسرح.

 

وسيتمكن الزوار من حجز الباقات التي تقدمها “المسافر”، والتي تشمل باقة عطلة نهاية الأسبوع التي تتضمن استقبالًا بأطباق مقبلات الـ “كانابيه” وحفل عشاء علاوة على توفير خدمة حافلات النقل للزوار المسافرين من الحديقة الشتوية في العلا إلى مسرح المرايا.

Andrea Bocelli - credit Mark Seliger, Decca Records

ولعشاق الفنون، سيحتضن موسم شتاء طنطورة الثاني معرض “ديزرت إكس العلا”، المعرض الأول من نوعه الذي سيتم تنظيمه بالتعاون المشترك بين “ديزرت إكس” والهيئة الملكية لمحافظة العلا. وسيستقطب المعرض فنانين من المملكة العربية السعودية والمناطق المحيطة والعالم، والذين سيعرضون تراكيب وأعمال فنية كبيرة وسط المناظر الطبيعية الصحراوية لمحافظة العلا التي تتمتع بأهمية تاريخية عظيمة، لاسيما وأنها واحة قديمة تقع في الشمال الغربي للمملكة العربية السعودية. وسيحظى عشاق الفنون من زوار العلا بفرصة الاستمتاع بتجربة أول تعاون دولي لـ “ديزرت إكس” لاكتشاف المجتمعات والثقافات الصحراوية والتفاعل معها من خلال الفن المعاصر. ففي الفترة ما بين يوم الجمعة 31 يناير حتى يوم السبت 7 مارس 2020، سيقدم المعرض أعمالًا فنية خاصة بموقع الحدث مستوحاة من طبيعة البيئة الصحراوية الفريدة.

 

سارعوا إلى حجز تذاكركم للاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع استثنائية واختاروا باقة عطلة نهاية الأسبوع أو باقة اليوم الواحد من خلال “المسافر”، التي ستؤمن لكم حجز رحلات الطيران، وأماكن الإقامة، وخدمات النقل، والعديد من التجارب الفريدة بما في ذلك التحليق بواسطة الطائرات الكلاسيكية والعروض المشوقة وغيرها الكثير.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: almosafer.com/en/winter-at-tantora

402 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

three × five =