EcotrailAlUla

المبادرة الصديقة للبيئة تنطلق خلال مهرجان شتاء طنطورة

تنطلق فعاليات إيكوتريل العلا، سباق الجري المتعدد المسارات في أحضان الطبيعة الخلابة للعلا، في 8 فبراير، ضمن فعاليات الموسم الثاني من شتاء طنطورة، الذي تنظمه الهيئة الملكية لمحافظة العلا، وتسعى من خلاله إلى تعزيز مكانة العلا كوجهة سياحية استثنائية للتراث والفنون والثقافة والرياضة.

 

ويتيح سباق إيكوتريل العلا أمام الزوار فرصة التعرف على العلا ومعالمها الطبيعية والثقافية والحضارية والتاريخية المميزة من خلال رياضة الجري الموقوت على 3 مسارات تم تحديد أطوالها بـ 83 و45 و10 كم. وستعمل إيكوتريل العلا التي تقام لمدة يوم واحد، كوجهة رائعة وجاذبة لعشاق الجري ونوادي الركض وكمحفز لزيارة العلا والمملكة العربية السعودية والمشاركة في حدث رياضي عالمي يروّج لمبادئ ومبادرات صديقة للبيئة.

 

وسيحصل المشاركون في السباق، الذي سيشتمل على عدة محطات للإسعاف والتموين، على رقمً خاص بكل متسابق، بالإضافة إلى هدية ترحيبية وقميص لكل منهم. كما سيقام حفل عشاء افتتاحي للترحيب بالمتسابقين قبل ليلة من انطلاق السباق.

 

و”إيكوتريل” هو سباق دولي يقام في جميع أنحاء العالم وهذه هي المرة الأولى التي يصل فيها إلى الشرق الأوسط، ويعتبر ” إيكوتريل العلا” أحد الفعاليات الرياضية البارزة التي تقدمها العلا خلال مهرجان شتاء طنطورة لهذا العام. برعاية كل من شركة الاتصالات السعودية، وشركة المراعي، وشركة سبيكة، وشركة وايتس، وشركة نوفا وهوساك للمغامرات. ويقدم الموسم كذلك مجموعة كبيرة من التجارب المتنوعة التي تلبي احتياجات جميع الزوار وتناسب جميع الأذواق، سواء للأفراد أو المجموعات أو العائلات، من مختلف الشرائح.

 

وتقام فعاليات شتاء طنطورة في عطلات نهاية الأسبوع، ابتداءً من 19 ديسمبر 2019 حتى 7 مارس 2020. وسيتسنى لضيوف الموسم الثاني هذا العام زيارة المواقع التاريخية والتراثية المذهلة بشكلٍ حصري، وحضور العروض الموسيقية والفنية العالمية التي يحييها فنانون عريقون ممّن تركوا بصمتهم في مجال الفنّ عربياً وعالمياً.

 

للمزيد من المعلومات، ولضمان حضور الحفلات الفنيّة والمشاركة في مختلف فعاليات المهرجان، يرجى حجز التذاكر اليوم عبر زيارة الموقع الإلكتروني: book.experiencealula.com

192 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − 14 =