IMG-20190128-WA0005

“الكونسيرج” في طريقهم لتأسيس جمعيتهم في السعودية

عقد أعضاء مجموعة (الكونسيرج) في المملكة العربية السعودية اجتماعهم الدوري بهدف مناقشة عوامل تعزيز مهنة (الكونسيرج) في السعودية والتعريف بها من خلال عدة أفكار طرحت خلال اللقاء، الذي حضره الأستاذ محمد بن عبدالله العمري مدير عام عام هيئة السياحة والتراث الوطني بمنطقة مكة المكرمة، الأستاذ سالم الشهراني عضو هيئة التدريس والرئيس التنفيذي لبيت السياحة للاستشارات والتدريب بكليه السياحة بجامعة الملك عبد العزيز.

 

واتفق الحضور منسوبي العاملين في وظيفة (الكونسيرج) في مختلف الفنادق في السعودية على تأسيس جمعية سعودية (للكونسيرج) ومقرها مدينة جدة، هدفها التعريف بالمهنة وتعزيز وجود العاملين فيها وتدريبهم وتطوير مهاراتهم.

 

وأوضح الأستاذ محمد بن عبدالله العمري مدير عام عام هيئة السياحة والتراث الوطني بمنطقة مكة المكرمة أن الهيئة بصفتها المرجع الرئيس للسياحة في السعودية ستوفر كل الدعم لهم في تأسيس الجمعية والعمل على حث الشباب السعودي للعمل في هذه المهنة المهة في قطاع الإيواء السياحي.

 

فيما قال الأستاذ سالم الشهراني عضو هيئة التدريس والرئيس التنفيذي لبيت السياحة للاستشارات والتدريب بكليه السياحة بجامعة الملك عبد العزيز أن الجامعة مستعدة لدعم الجمعية  واحتضان أنشطتها وبرامجها التدريبية.

 

وفي ختام اللقاء عبر يحيى بن محمد بن عطية الغامدي رئيس مجموعة (الكونسيرج) في المملكة العربية السعودية وأول سعودي حاصل على عضوية المفاتيح الذهبية من المنظمة الدولية (للكونسيرج) عن ترحيب المجموعة لإنضمام أي شاب وشابة سعوديون يعملون في وظيفة (الكونسيرج) على مستوى المملكة العربية السعودية.

260 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − 8 =