WOW

العرض الترفيهي الأشهر حول العالم، “WOW”، يحطّ رحاله في قاعة الروتوندا بمنتجع سيزرز بلوواترز دبي

يستهلّ العرض الترفيهي الأكثر تنوّعاً وشهرة حول العالم “WOW”، جولته العالمية في دبي بدءاً من 11 فبراير 2019 وعلى مدى ستة أسابيع متتالية في قاعة الروتوندا الكائنة بين رحاب منتجع سيزرز بالاس بلوواترز دبي. لحجز التذاكر مسبقاً من أجل حضور عرض “WOW”، يرجى زيارة الموقع WWW.ROTUNDADUBAI.COM

 

يأخذ عرض “WOW” الحضور إلى عالم مليء بالغموض والمفاجآت وسط ترفيه منقطع النظير. وتتخلّل العرضَ ألعابٌ بهلوانية ورقصات مميّزة يؤدّيها أكثر من 30 لاعب جمباز، وبهلوانياً، وراقصاً وفناناً استعراضياً في تجربة مسرحية تخطف أنفاس الحضور منذ لحظة خفت الأضواء وحتى إغلاق الستارة في نهاية العرض. أنت على موعد مع عرض مسرحي لا يُنسى تتخلّله lمؤثرات ضوئية ثلاثية الأبعاد باستخدام أحدث  ما توصلت اليه التكنلوجية، وصور مجسّمة ترافقها عروض بهلوانية رائعة تتحدّى الجاذبية وسط حركات راقصة تبهر الحواس وإضاءة مسرحية مذهلة على وقع أنغام موسيقية حماسيّة!

 

يمتدّ العرض لمدّة 90 دقيقة مليئة بالبهجة والمرح لكافة أفراد العائلة، حيث سيوفّر للجمهور تجربةً مسرحية متنوعة وحافلة بالمغامرات الشيّقة. علاوة على ذلك، يمتاز عرض “WOW” المدهش بوتيرة سريعة تأسر انتباه الحضور. وقد شاهده حتى الآن أكثر من 2.5 مليون شخص حول العالم.

 

قُدِّم العرض للمرّة الأولى في أميركا الشمالية حيث نال إعجاب النقّاد في فندق وكازينو ريو في لاس فيغاس بتاريخ 26 سبتمبر 2017. وبعد مرور عام مكلّل بالنجاحات في لاس فيغاس، سيحتفل العرض في شهر سبتمبر المقبل بمسيرة حافلة حصد خلالها جوائز بارزة ضمن جوائز “أفضل ما في لاس فيغاس 2018″، نذكر منها أفضل عرض مناسب للعائلات، وأفضل عرض بأسعار مدروسة، وأفضل نشاط/عرض جديد وأفضل إنتاج.

The Rotunda

وفي هذا الإطار، علّق فنسنت ماكغراث، المدير العام الإقليمي في منتجع سيزرز بلوواترز دبي، قائلاً: “بعد النجاح الباهر الذي حقّقه عرض “WOW” في لاس فيغاس، يسرّنا استقدام هذا العرض المسرحي المدهش إلى قاعة الروتوندا. ندعو  الجمبع لحضور هذا العرض  الفريد  والمليء بالعناصر البصرية المدهشة،  والمؤثرات  اللافتة والقدرات الرياضية الهائلة لكافة المؤدّين.”

 

تستضيف قاعة الروتوندا المغلقة  في منتجع سيزرز بالاس بلوواترز دبي فعاليات ترفيهية سابقة لعصرها في الشرق الأوسط، مع أسعار تذاكر مدروسة تبدأ من 100 درهم إماراتي فقط وتصل إلى 280 درهماً إماراتياً لقاء التذاكر مع مشروبات. وبالإضافة إلى مساحتها التي تأوي اكشر من  500 مقعد حيث ستقام عروض حيّة وبرامج استعراضية ضخمة في أجواء من الخصوصية التامة، تتميّز القاعة الجديدة ذات الإطلالات البانورامية بتصميم دائري أشبه بمعبد تتوسطه قبة وهو مستوحى من مبنى البانثيون الروماني الشهير. الضيوف على موعد إذاً مع سلسلة من الاستعراضات الترفيهية العالمية والمسرحيات السبّاقة وعروض ألعاب الخفّة المذهلة  العروض الكوميدية الممتعة.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ منتجع سيزرز بلوواترز دبي القائم وسط جزيرة بلوواترز الأحدث في دبي، هو مشروع الضيافة العائلي الأول من نوعه التابع لعلامة سيزرز العالمية. وانطلاقاً من فلسفة العلامة التي تتمحور حول منح الضيوف تجارب تليق بالقياصرة، كان لا بدّ من تجهيز المنتجع بقاعة الروتوندا الفخمة، والتي تشير تسميتها إلى كل مبنى دائري تعلوه قبّة. ولا شك في أنّ مبنى البانثيون يظل أحد الرموز المعمارية الأشهر في مدينة روما القديمة، وقد بُني أساساً تكريماً للإمبراطور يوليوس قيصر ويُعتقد أنه شكّل معبداً لسلالة الإمبراطور أغسطس قيصر وأتباعه. وباعتبارها معياراً جديداً في عالم الترفيه الحيّ في  المنطقة، ستحافظ قاعة الروتوندا الجديدة على تاريخ المنتجع العريق في لاس فيغاس والممتد على 50 عاماً في مجال عروض الترفيه الضخمة.

 

تبدأ تذاكر عرض “WOW” من:

  • تذكرة واحدة في قاعة الروتوندا بدءاً من 210 دراهم إماراتية

  • تذكرة واحدة مع مشروبَين في قاعة الروتوندا بدءاً من 280 درهماً إماراتياً

  • تذكرة واحدة بالإضافة إلى عشاء في هيلز كيتشن مع طبق رئيسي ومشروب غازي بدءاً من 370 درهماً إماراتياً

  • تذكرة واحدة بالإضافة إلى عشاء في زِن واي مع طبق رئيسي ومشروب غازي بدءاً من 370 درهماً إماراتياً

  • تذكرتان مع إقامة لمدّة ليلة تشمل وجبة الفطور بدءاً من 1590 درهماً إماراتياً

202 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

thirteen + two =