Vipula Gunatilleka

الرئيس التنفيذي ” للخطوط الجوية السريلانكية”في سوق السفر العربي :” تجربة اللامستحيل بدبي حفزتنا على استمرار المشاركة والتعامل مع الأزمة”

أكد فيبولا جوناتيلكا، الرئيس التنفيذي في شركة الخطوط الجوية السريلانكية، في تصريح له على هامش المشاركة في معرض سوق السفر العربي 2019 على ضرورة التواجد وعدم إلغاء المشاركة في أحد أهم معارض السفر والسياحة على مستوى العالم، وقال جوناتيلكا :” بعد الإعلان عن وزارة اللامستحيل هذه المُبادرة الحكومية الغير مسبوقة عالمياً، ألهمتنا تلك التجربة وحفزتنا على ضرورة التواجد والإعلان من خلال مدينة سياحية هامة مثل دبي على الخطط المطروحة والإجراءات المتبعة للتعامل مع أزمة البلاد الأخيرة وبحث سبل مكافحة الإرهاب وتوفير الأمن والأمان والاستقرار في البلاد.

 

تابع جوناتيلكا :” اللامستحيل بالنسبة لنا والتجربة السياحية الفريدة في دبي، تُعد من أهم الأمثلة والنماذج الناجحة التي تدفعنا إلى بذل كافة السبل لتحقيق النجاح في تجاوز العقبات والتحديات التي فرضتها الظروف الغير المستقرة في سريلانكا مؤخراً. ونظرا لأهمية مدينة دبي ومعرض سوق السفر العربي، حرصنا على التواجد ودعم مكتب السياحة لترويج سريلانكا والفنادق والمنتجعات وشركات السفر والسياحة، لنقف معا في تلك المحنة التي تمر بها البلاد ولنطبق سياسة اللامستحيل، ونطبق الحلول الإيجابية ونتعامل مع الأزمة بحكمة وننظر لخطط المستقبل وتوسعات الأعمال بنظرة يملؤها التفاؤل”.

 

وأشار الرئيس التنفيذي “للجوية السريلانكية” إلى خطط الشركة لزيادة عدد الأفراد من المسافرين إلى سريلانكا والقادمين من الشرق الأوسط والذي وصل إلى 2.3 مليون مسافر في 2018 لتصل نسبة دول “التعاون” من إجمالي المسافرين 5 في المئة. وتتصدر السعودية والإمارات قائمة المسافرين. كما تنوي الشركة زيادة عدد الرحلات الأسبوعية التي تصل إلى 45 رحلة أسبوعية من منطقة الخليج. وأكد فيبولا على توفير كافة التسهيلات الخاصة بالحجوزات والحصول على تأشيرة الدخول والختم عند الوصول للمطار بالنسبة للسائح الخليجي.

 

تستهدف الخطوط الجوية السريلانكية مسافر درجة رجال الأعمال وتنوي إطلاق خدمات خاصة على متن رحلاتها بالإضافة إلى إطلاق العروض الخاصة بعطلات الصيف وإجازات العيد خلال الأشهر المُقبلة.

 

تسيّر الخطوط الجوية السريلانكية بالفعل رحلات يومية إلى كولومبو من جميع المدن الرئيسية في دول مجلس التعاون الخليجي، وتوفر خدمات ترانزيت سلسة ومريحة للرحلات الجوية المتجهة إلى جنوب آسيا، جنوب شرق آسيا وشرق آسيا، أوقيانوسيا على أسطول طائراتها من طائرات الإيرباص.

 

مع تزايد أعداد السياح الوافدين، تأمل الخطوط الجوية السريلانكية في زيادة جذب المزيد من صانعي القرار في صناعة السفر من جميع أنحاء المنطقة، الذين سيحضر معظمهم سوق السفر العربي، الحدث التجاري الدولي الأبرز لصناعة السفر، السياحة في الشرق الأوسط وما وراءه.

 

أوضح جوناتيلكا، قائلا : “يعدّ سوق السفر العربي منصة سفر وتجارة وحدث تواصل ممتاز يخدم منطقة الشرق الأوسط الكبيرة، كما أنه يلهمنا لعرض خططنا المستقبلية في أحد أهم أسواقنا. ومع تحول الشركة إلى نموذج محوري أكثر كفاءة وتركيزًا على العملاء، فإن الشرق الأوسط سيلعب دورًا مهمًا كواحد من أكثر أسواقنا ربحًا. وبالمضي قدماً، يمكن لعملائنا في الشرق الأوسط التطلع إلى خدمات محسّنة، تفاعلات سلسة مع العملاء عبر جميع نقاط الاتصال، تحسين تجارب العبور والطيران ، وتحسين الاتصال عبر شبكاتنا وشركائنا في التحالف. “

 

تسيّر الخطوط الجوية السريلانكية اليوم أسطولاً من 27 طائرة طراز إيرباص، يضم أحدث طراز من طائرات A330-300 و A320neo التي تحلق إلى 100 وجهة في 47 دولة (بما في ذلك عمليات الرمز المشترك). ويعد الناقل الوطني الذي تأسس عام 1979 شركة طيران مميزة تتمتع بسمعة طيبة على مستوى الخدمة، الراحة، السلامة والموثوقية والالتزام بالمواعيد.

175 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × one =