Srilankan airlines

الخطوط الجوية “السريلانكية” تُغير مفهوم الواقع الافتراضي من خلال شراكتها الجديدة مع سكاي لايتس

أعلنت الخطوط الجوية السريلانكية، عن إبرام شراكة جديدة مع شركة الترفيه العالمية سكاي لايتس بهدف منح مسافر درجة رجال الأعمال تجربة شيقة ، وقامت الجوية السريلانكية بتقديم سماعات الرأس آلو سكاي  وسكاي كيدز، الواقعية لسينما الواقع الافتراضي من سكاي لايتس في صالة سرنديب مطار باندرانايكا الدولي، للمسافرين لمنحهم فرصة فريدة للاسترخاء والاستمتاع بأحدث الأفلام والمسلسلات التلفزيونية على سماعات فردية ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد و 360 درجة . ومع تقديم هذه الخدمة الجديدة المبتكرة، يتطلع الناقل الوطني الرائد تغيير أوقات انتظار الركاب وتمييز رحلة عملائها. وفي حال نجاحها فقد  تتطلع الخطوط الجوية السريلانكية أيضًا إلى تقديم الخدمة على متن رحلاتها الطويلة.

 

تعدّSkyLights  شركة أمريكية فرنسية رائدة في مجال الواقع الافتراضي VR كوسيلة لتسلية المسافرين أثناء الطيران وأثناء الانتظار في الصالة. وتقديراً لخبرتها في هذا المجال، قامت الخطوط الجوية السريلانكية باختيار حلول Allosky  و Skykids  منSkyLights  لإنشاء منطقة سينما خاصة كنوع جديد من تجربة الضيوف بما في ذلك الأطفال الذين يتم تسليتهم أثناء فترة انتظارهم في الصالة.

 

من جانبه، قال فيليبا غوناتيلكا، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية السريلانكية: “يسعدنا أن نشارك شركاء SkyLights  في إطار سعينا لتوفير تجربة سفر لا تنسى لعملائنا الكرام. إن تقديم هذه التجربة السينمائية الغامرة لمتعة مسافرينا المميزين يعدّ خطوة تقدمية حقاً نظراً لأننا من أوائل شركات الطيران في المنطقة الآسيوية التي تتبنى هذه الخدمة. كما نواصل تبني تقنيات واتجاهات جديدة في جميع جوانب الخدمات التي نقدمها لتوفير رحلة ركاب فريدة وسط وسائل راحة النقل الجوي المعاصر يعززها الدفء والضيافة السريلانكية التقليدية “.

skylights

مع سماعات الرأس والبلوتوث Allosky الأنيقة والمريحة، سيستمتع الضيوف في صالة سرنديب بمشاهدة أفلام مثيرة مثل Crazy Rich Asians ، وبتقنية الأبعاد الثلاثية Spielberg’s Ready Player One بنقاوة كاملة.  علاوة على ذلك، لن يتم استثناء الركاب الذين يرتدون نظارات القراءة من الاستمتاع بالخدمة بفضل إعدادات التركيز على الجهاز.

 

بالنسبة للمسافرين الأصغر سناً، ستتوفر أفلام مثل  Ferdinand (ثلاثية الأبعاد)، و Harry Potter و The Lego Batman Movie  (ثلاثية الأبعاد) على سماعات الرأس  Skykids ، التي تتميز بتصميم ممتع، وسهولة الاستخدام كما تسمح بارتداء نظارات القراءة داخل سماعة الرأس.

 

وأضاف دافيد ديكو، الرئيس التنفيذي في SkyLights قائلا: “تعد الصالة جزءًا مهمًا في رحلة العملاء المميزين، وحتى الآن لم يكن هناك الكثير من وسائل تسلية المسافرين في هذا المكان. مع الخطوط الجوية السريلانكية ، نقوم بتأمين خدمتنا الأولى في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. كما أننا نعمل معا على وضع معيار جديد في تجربة العملاء حتى قبل ركوب المسافرين الطائرة”.

131 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

twenty − 20 =