SriLankan Airlines _ATM Dubai 2019

الخطوط الجوية السريلانكية تكشف عن خططها المستقبلية في سوق السفر العربي 2019 بدبي

تقوم شركة الخطوط الجوية السريلانكية بالكشف عن خططها المستقبلية والإجراءات التي قامت بها للتعامل مع أزمة التفجيرات الإرهابية الأخيرة وذلك من خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي الذي ينطلق غداً (الأحد الموافق 28 أبريل) بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

 

وتهدف الخطوط الجوية السريلانكية، الناقل الوطني لسريلانكا وعضو تحالف شركات طيران oneworld ، إلى تعزيز حضورها والحصول على شريحة أكبر من سوق السفر في الشرق الأوسط المربح، من خلال مشاركة قوية في الدورة الجديدة لمعرض سوق السفر العربي.

 

تعتزم الخطوط الجوية السريلانكية الحضور بقوة في المنطقة، والتي تعد مصدرًا مهمًا للمسافرين من ذوي النفقات والدخل المرتفع. سيتواجد عدد من كبار مسؤولي الشركة في جناح الخطوط الجوية السريلانكية في سوق السفر العربي، لإيصال رسالة مرنة وموحدة نيابةً عن الشركة.

 

تسيّر الخطوط الجوية السريلانكية بالفعل رحلات يومية إلى كولومبو من جميع المدن الرئيسية في دول مجلس التعاون الخليجي، وتوفر خدمات ترانزيت سلسة ومريحة للرحلات الجوية المتجهة إلى جنوب آسيا، جنوب شرق آسيا وشرق آسيا، أوقيانوسيا على أسطول طائراتها من طائرات الإيرباص.

 

مع تزايد أعداد السياح الوافدين، تأمل الخطوط الجوية السريلانكية في زيادة جذب المزيد من صانعي القرار في صناعة السفر من جميع أنحاء المنطقة، الذين سيحضر معظمهم سوق السفر العربي، الحدث التجاري الدولي الأبرز لصناعة السفر، السياحة في الشرق الأوسط وما وراءه.

 

وقال فيبولا جوناتيلكا، الرئيس التنفيذي في شركة الخطوط الجوية السريلانكية: “يعدّ سوق السفر العربي منصة سفر وتجارة وحدث تواصل ممتاز يخدم منطقة الشرق الأوسط الكبيرة، كما أنه يلهمنا لعرض خططنا المستقبلية في أحد أهم أسواقنا. ومع تحول الشركة إلى نموذج محوري أكثر كفاءة وتركيزًا على العملاء، فإن الشرق الأوسط سيلعب دورًا مهمًا كواحد من أكثر أسواقنا ربحًا. وبالمضي قدماً، يمكن لعملائنا في الشرق الأوسط التطلع إلى خدمات محسّنة، تفاعلات سلسة مع العملاء عبر جميع نقاط الاتصال، تحسين تجارب العبور والطيران ، وتحسين الاتصال عبر شبكاتنا وشركائنا في التحالف. “

Mr. Vipula Gunatilleka

تسيّر الخطوط الجوية السريلانكية اليوم أسطولاً من 27 طائرة طراز إيرباص، يضم أحدث طراز من طائرات A330-300 و A320neo التي تحلق إلى 100 وجهة في 47 دولة (بما في ذلك عمليات الرمز المشترك). ويعد الناقل الوطني الذي تأسس عام 1979 شركة طيران مميزة تتمتع بسمعة طيبة على مستوى الخدمة، الراحة، السلامة والموثوقية والالتزام بالمواعيد.

229 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

fourteen − five =