SriLankan_Airlines_

الخطوط الجوية السريلانكية تتألق بخدمة “متعة الأكل في السماء” وتقدم وجبات صحية

أعلنت شركة الخطوط الجوية السريلانكية، عن قيامها بتوفير خدمة متعة الأكل في السماء، من خلال تناول الطعام الشهي على متن رحلاتها وخاصة خلال رحلات الطيران الطويلة وهو ما يدفعها لتقديم وجبات صحية ومتنوعة تتماشى مع رغبات المسافرين وتحاول منح الراكب تجربة شيقة وغنية توفر له الراحة خلال الرحلة كما توفر وجبات مستوحاة من فنون الطهي من حول العالم، في قوائم مليئة بالأطباق الشهية المطهوة على يد كبار الطهاة.

 

وتسعى الجوية السريلانكية إلى جذب الأفراد من المسافرين من دول مجاس التعاون الخليجي والمنطقة، خاصة وأن جزيرة سريلانكا ترتبط تاريخيا بالمنطقة العربية وهناك العديد من الأماكن الأثرية في سريلانكا تحكي عن تاريخ العرب في سيلان أو سرنديب والتي نجحت على مدار السنوات السابقة في جذب الأفراد من السائحين العرب، ووفقاً للأرقام الخاصة بالخطوط الجوية السريلانكية في 2018 هناك أكثر من 71 ألف سائح زار سريلانكا من المنطقة منهم على سبيل المثال لا الحصر، أكثر من 34 ألف سائح سعودي. وتؤكد التقارير على نمو نسبة الأفراد من السائحين القادمين من منطقة الخليج في العام الماضي.

 

توفر الخطوط السريلانكية، احتياجات المسافر الخليجي على متن الطائرة من الأطعمة الحلال وتقدم أساليب الضيافة السريلانكية وتحرص دوماً على استقبال الركاب بابتسامة لتبدأ رحلة الراكب بسهولة ويسر قبل الوصول لوجهته.

 

تروج شركة الطيران لنفسها من خلال تقديم وجبات مستوحاة من فنون الطهي من حول العالم، كما تحاول أن تضفي طابعا فاخرا لخدمات التموين الغذائي لديها، مع التركيز على السمعة الدولية التي تحظى بها، وجودة المنتجات التي يتم من خلالها تحضير أطعمة الركاب.

 

ومن خلال قوائم الطعام المتنوعة التي توفرها الخطوط الجوية السريلانكية، يتضح التطور الكبير الذي صارت عليه الوجبات المقدمة، حيث تزايدت الخيارات وسعت الشركة إلى تقديم وجبات خاصة للنباتيين، ووجبات لمرضى السكري، ووجبات للأطفال، ووجبات خاصة للمسلمين تحت اسم «حلال»، بالإضافة إلى الخيارات التي تقدمها في إمكانية تناول الوجبات في الوقت الذي يناسب المسافرين خلال ساعات الرحلة.

 

تستهدف الخطوط الجوية السريلانكية مسافر درجة رجال الأعمال وتنوي إطلاق خدمات خاصة على متن رحلاتها بالإضافة إلى القيام بالعديد من الزيارات الترويجية لأهم الأسواق في المنطقة والمشاركة في أبرز الفعاليات والأحداث السياحية خلال الأشهر المُقبلة.

277 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

two × one =