2 (9)

الخطوط الجوية التركية توقع اتفاقية برنامج المسافر الدائم مع شركة طيران “أزول” البرازيلية

يعد برنامج مايلز آند سمايلز أهم برامج الولاء لشركات الطيران اليوم، حيث يصل عدد أعضائه إلى 10 ملايين عضو، وهو برنامج المسافر الدائم من الخطوط الجوية التركية. ويوفر لأعضائه فرص الاستحقاق والاسترداد على عدد الرحلات الجوية مع الخطوط الجوية التركية وشركات الطيران الشريكة. بالإضافة إلى شراكاتها القائمة مع 27 شركة طيران عضو في “ستار ألاينس”، قامت الخطوط الجوية التركية ومن خلال  برامج “مايلز آند سمايلز” بتوقيع اتفاقية تعاون مع شركة الخطوط الجوية “أزول” البرازيلية يستفيد من خلالها المسافرون على متن الشركة من برنامج  المسافر الدائم.

 

وقد أقيم حفل توقيع الاتفاقية في مقر شركة “أزول” في ساو باولو، بحضور أحمد أولمشتور، الرئيس التنفيذي للتسويق في الخطوط الجوية التركية، وألكسندر فاغنر مالفيتان، المدير المالي لشركة “أزول” للطيران البرازيلية، والمسؤولين التنفيذيين من كلا الجانبين، وممثلين عن الصحافة الدولية والمحلية.

3 (4)

وفي سياق تعليقه على هذه الاتفاقية، قال أحمد أولمشتور، الرئيس التنفيذي للتسويق في الخطوط الجوية التركية: “نحن سعداء بتوسيع شراكتنا مع شركة الخطوط الجوية البرازيلية “أزول”. لدينا فعلياً تعاون مع الشركة البرازيلية على شكل مشاركة بالرمز منذ ديسمبر من العام الماضي. ومن خلال هذا الشراكة لبرنامج المسافر الدائم، نسعى لتحقيق أعلى مستوى من التعاون مع شركة أزول.”

 

من خلال نهجها المتمثل في توفير تجربة سفر متميزة مع اتصالات سلسة، يهدف برنامج مايلز آند سمايلز توسيع شراكته، لإتاحة الفرصة لأعضائها بالاستمتاع بمميزات البرنامج خلال رحلاتهم في جميع أنحاء العالم.

 

ويمكن لأعضاء برنامج “مايلز آند سمايلز” الآن الاستفادة من كسب واستبدال الأميال على الرحلات التي تديرها شركة “أزول”، اعتبارًا من 1 يناير 2019. بالمقابل، سيتمكن أعضاء برنامج ولاء TudoAzul من كسب واستبدال الأميال على رحلات الخطوط الجوية التركية وبموجب الاتفاقية ، سيتمكن أعضاء برنامجي الولاء من كسب واستبدال الأميال على الرحلات الجوية من شركات الطيران المشاركة، بدءاً من 1 يناير 2019.

97 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 + fourteen =