2015-05_THY_BC_04_90821

“الخطوط الجوية التركية” توفر خدمتين جديدتين لركاب درجة رجال الأعمال على متن رحلاتها العابرة للقارات

أعلنت “الخطوط الجوية التركية”، الحائزة على العديد من الجوائز لخدمات الطعام المميزة التي تقدمها خلال رحلاتها، عن توفير خدمتين جديتين لركاب درجة رجال الأعمال على متن رحلاتها العابرة للقارات، حيث يمكنهم اختيار وجبات طعامهم قبل انطلاق الرحلة أو تناول الطعام عند الطلب.

 

خدمة “اختيار وجبة الطعام قبل الرحلة”

مع هذه الخدمة يمكن لركاب درجة رجال الأعمال على متن “الخطوط الجوية التركية” الاطلاع على تفاصيل وجبات الطعام وصور الأطباق الرئيسية، والانتقاء منها عبر صفحة على الإنترنت و/ أو تطبيق على الهاتف المحمول. ويمكن للركاب القيام بذلك قبل أسبوع واحد من الرحلة وحتى قبل 48 ساعة من موعدها.

ويستفيد من هذه الخدمة مسافرو رحلات “الخطوط الجوية التركية” المغادرين من إسطنبول إلى إحدى الوجهات التالية: أتلانتا، وبانكوك، وبكين، وبوغوتا، وبوسطن، وكيب تاون، وشيكاغو، وقوانغتشو، وهانوي، وهافانا، وهو تشي منه، وهونغ كونغ، وهيوستن، وجاكرتا، وجوهانسبرغ، وكوالالمبور، ولوس أنجلوس، ومانيلا، وميامي، ومونتريال، ونيويورك، وبوكيت، وبورت لويس، وسان فرانسيسكو، وساوباولو، وسيول، وشنغهاي، وسنغافورة، وتايبيه، وطوكيو، وتورنتو، وواشنطن، وكاراكاس، وبنما سيتي، ومدغشقر، وديربان، ومابوتو، وبوينس آيرس.

لمزيد من المعلومات حول خدمة “اختيار وجبة الطعام قبل الرحلة”، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني عبر الرابط: https://www.turkishairlines.com/en-ua/flights/fly-different/business-class/meal-selection/index.html

seafood

خدمة “تناول الطعام عند الطلب”

تجربة جديدة أخرى تضيفها “الخطوط الجوية التركية” إلى قائمة خدماتها المميزة المقدّمة إلى ركاب درجة رجال الأعمال على متن رحلاتها العابرة للقارات، حيث تتيح هذه الخدمة للركاب تناول طعامهم في أي وقت يودّونه خلال الرحلة. ويسمح هذا المفهوم- الذي يطبقه عدد قليل من شركات الطيران في العالم- للركاب بالحصول على خدمة مخصصة حسب طلبهم. وبذلك، سيحظى مسافرو “الخطوط الجوية التركية” برحلة أكثر مرونة حيث يمكنهم تحديد الوقت الذي يرغبون أن يستريحوا به أو يتناولوا طعامهم.

 

ويمكن للمسافرين الاستفادة من هذه الخدمة في جميع رحلات الشركة الليلية العابرة للقارات* سواء المغادرة من إسطنبول أو القادمة إليها.

*قد تُستثنى بعض الرحلات الليلية من الخدمة وذلك بحسب توقيت الرحلة.

105 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

two + nine =