Turkish Airlines presents new cabin uniforms at acclaimed fashion show at ITB Berlin (1)

الخطوط الجوية التركية تقدم الزي الجديد لطواقمها ضمن عرض الأزياء الشهير في بورصة السياحة العالمية في برلين

عرضت الخطوط الجوية التركية الزي الموحد الجديد لطواقمها ضمن عرض الأزياء الشهير في معرض بورصة السياحة العالمية (ITB) في برلين اليوم، وذلك بحضور وزير الثقافة والسياحة التركي محمد نوري أرسوي.

 

قدّم أحد عشر مضيفاً ومضيفة طيران الأزياء الجديدة لضيوف معرض بورصة السياحة العالمية المقام في أرض المعارض في برلين على ممشى بطول 6 أمتار، وتم تصميم هذه الأزياء على يد إيتوري بيلوتا، المصمم الشهير المقيم في ميلانو، الذي عمل مع مضيفي ومضيفات الطيران عن قرب أثناء عملية التصميم.

 

وكانت النتيجة تناغماً بين الأسلوب والعملية وراحة اللباس، مع إلهامٍ من عدة عناصر كلاسيكية من الثقافة التركية، ويجمع الزي الموحد الجديد للخطوط الجوية التركية بين الأنماط التقليدية للأعمال اليدوية من الزجاج والخزف وفنون الخط مع نقوش وتفاصيل قماشية معاصرة. تدمج هذه المجموعة بين أشكال وألوان البوسفور مع “تفصيل متدفق” يمثل الطاقة اللامتناهية التي تتدفق عبر إسطنبول كواحدة من أكثر المدن حيوية في العالم، وصلة الوصل بين الشرق والغرب. إضافة إلى الثياب، تتضمن المجموعة القبعات والقفازات والحقائب وغيرها من الإكسسوارات.

Turkish Airlines presents new cabin uniforms at acclaimed fashion show at ITB Berlin (4)

وقالت السيدة سيدا كاليونجو، النائب الأول للرئيس لشؤون الاتصال المؤسسي في الخطوط الجوية التركية: “تُعرف الخطوط الجوية التركية بخدماتها وتجاربها الفريدة، ومن المهم جداً بالنسبة لنا أن يحظى الركاب بتجربة سفر لا مثيل لها على متن طائراتنا، وبذات الأهمية ليس فقط أن تكون طواقمنا على متن الطائرات قابلة للتمييز كجزء من الخطوط الجوية التركية عبر مظهرها، ولكن أن تكون ثيابهم مريحة في أي طقس حول العالم أيضاً ليتمكنوا من خدمة ضيوفنا في ظروف مثالية. اتخذنا هذه الخطوة عبر الزي الموحد الجديد، الذي تم تطويره بالتعاون مع طاقم العمل فقط، ويحمل أيضاً لمسة من الأزياء الكلاسيكية الراقية مع كونه عملياً”.

 

بالنسبة للخطوط الجوية التركية، يكتسب الزي الموحد للطاقم أهميته لسبب آخر: تمر الخطوط الجوية، التي تسافر إلى وجهات دولية أكثر من أي شركة أخرى، بمرحلة مثيرة من التغييرات، فإضافة إلى تغيير الزي الموحد، تقوم الخطوط الجوية التركية بتغيير مقرها أيضاً، عبر الانتقال إلى القاعدة الجديدة في مطار إسطنبول، وفي خضم الدخول إلى عصر جديد، لا يحقق المقر الدولي كل متطلبات قطاع الطيران الحديث فقط، ولكنه أيضاً بوابة إلى العالم. من خلال موقعه بين الشرق والغرب، سيجعل هذا المطار الأجزاء المختلفة من العالم أقرب لبعضها البعض.

 

إضافة إلى الخدمة الراقية بحد ذاتها، فإن الخطوط الجوية ترغب باستمرار بمشاركة الأسلوب التركي في الحياة والضيافة المميزة في مختلف أنحاء البلاد مع العالم. هذه المجموعة تدمج بين كل هذه المفاهيم، وتقدمها عبر الوجه الذي تقابل به المسافرين: طاقم الرحلات ، وأعيد تقديم عرض الأزياء مجدداً في كل من 7 و8 مارس، أمام جناح الخطوط الجوية التركية في المعرض.

143 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 − four =