11

الخطوط الجوية التركية تتابع رحلتها إلى القمة مع أزياء طاقمها الجديدة

تم تصميم الزي الجديد لطاقم الخطوط الجوية التركية، التي تصل رحلاتها إلى أكبر عدد من البلدان في العالم، احتفالاً بالذكرى السنوية 85 لتأسيسها، وسيرتديها كامل طاقم المقصورة في الرحلات الطويلة للناقل.

 

وتم تجهيز الزي الجديد باللونين الأحمر والرمادي لما يبلغ 25,000 موظفاً، لضمان تقديم طواقم المقصورات خدماتهم بأريحية، وذلك بعد أن تم اختباره بدقة على متن الرحلات الطويلة في مختلف الظروف الجوية.

 

وقد أصبحت ملابس طاقم المقصورة وقمرة القيادة والمناولة الأرضية والطهاة ذات تصميم موحد لمنح الركاب شعوراً شاملاً بالتجربة التي تقدمها العلامة التجارية، وتم استيحاء هذه التصاميم من عدة عناصر ثقافية تركية، مثل تيارات مضيق البوسفور والأواني الزجاجية والخزفية وفنون الخط التي ينتجها الحرفيون المحليون.

 

وقال إلكر أيجي، رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية التركية ورئيس اللجنة التنفيذية، في تعليق على الزي الجديد: “تكتسب راحة وأناقة طواقم المقطورة أهمية كبرى بالنسبة لعلامتنا التجارية أثناء تقدمها نحو قمة قطاع الطيران، وذلك لأنهم يعتبرون أهم عنصر في جودة خدماتنا. أعتقد أن الصورة التي نقدمها في الرحلات الجوية ستصبح أكثر تميزاً حين نجمع الزي الموحد الجديد، الذي يحمل الكثير من عناصر ثقافتنا، مع الشخصية الراقية لأعضاء طاقم المقصورة”.

 

وتم تصميم الزي الموحد الجديد على يد المصمم الإيطالي المعروف إيتور بيلوتا، وقامت شركة “فاكو” بتنفيذه، أما الأقمشة المستخدمة فتم إنتاجها من قبل شركة “ألتين يلديز”، بما يحقق معايير رحلات الخطوط الجوية التركية.

124 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − six =