Hotel Exterior

الترتيبات تجري على قدم وساق في فندق ياس أبوظبي استعداداً لعطلة نهاية أسبوع سباق الفورمولا 1™ في عيده العاشر

يستعد فندق ياس أبوظبي لاستضافة فعاليات سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1™ في أبوظبي، في نسخته العاشرة، وهو الحدث الرياضي العالمي الأضخم والأكثر ترقباً في منطقة الشرق الأوسط والذي يُقام بين 22 و25 نوفمبر 2018.

يجسّد فندق ياس قمّة الفخامة ويوفر إقامة إستثنائية من فئة الخمس نجوم، كما يفتخر بصفته الفندق الوحيد في العالم المطل مباشرة على حلبة سباقات الفورمولا 1™. وبفضل تواجدهم في قلب الحدث فوق حلبة سباق مرسى ياس، سيحظى ضيوف الفندق بإطلالات مثالية في المقاعد الأمامية حيث سيختبرون أجواء الفخامة والرقي طيلة عطلة نهاية أسبوع سباق الفورمولا، وهو الحدث الأكثر ترقباً على لائحة الفعاليات الاجتماعية في المنطقة لاسيما أنه يحتفل بعيده العاشر في نوفمبر 2018.

ويمكن للضيوف الذين يرغبون في متابعة أحداث السباق لحظة بلحظة خلال النهار، الاستمتاع بتجارب طعام فاخرة في أحد المطاعم الخمسة المميّزة في الفندق لقاء سعر يبدأ من 450 درهماً إماراتياً، ويشمل وجبة برانش فاخرة في مطاعم أوريجينز وأطايب وكازو التي توفر كلها إطلالات استثنائية ومباشرة على حلبة السباق. وسيحصلون أيضاً على تذاكر لحضور حفلات ما بعد السباق التي تستضيف كوكبة من النجوم العالميين في ميدان دو.

أما الضيوف الذين يرغبون في تحقيق أمنيتهم الأغلى على قلوبهم، فيكفيهم ببساطة حجز غرفة في فندق ياس أبوظبي ابتداءً من 5400 درهم إماراتي لليلة الواحدة والاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع الفخمة لمدة 4 أيام. يشتمل السعر على وجبة فطور مجانية ومجموعة من المزايا الحصرية لتعزيز تجربة الفورمولا 1TM، بما في ذلك جولة في منطقة الصيانة يوم الخميس 22 نوفمبر، وجولة في مناطق الواحات في حلبة مرسى ياس بين 22 و25 نوفمبر، وتذاكر حضور الحفلات الأربعة ما بعد السباق في ميدان دو والتي تستضيف هذا العام مجموعة من أشهر الفنانين في العالم وأبرزهم “ذا ويك إند” و”سام سميث” و”غانز آن روزز” و”بوست مالون”. 

وبفضل باقة من المزايا الحصرية مثل الغرف الفخمة التي توفر من خلال الشرفة إطلالات رائعة على حلبة مرسى ياس ومرسى ياس مع مجموعة من تجارب الطعام الفاخرة والسهرات الاستثنائية والاحتفالات الراقية، يشكّل فندق ياس أبوظبي الوجهة المثالية لحضور فعاليات سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1™ لعام 2018 في أبوظبي. احجز اليوم للاستمتاع بتجربة فريدة لا يختبرها إلا نجوم الصف الأول من قلب الحدث تماماً.

IMG_1674

أسعار برانش عطلة نهاية أسبوع السباق في مطاعم “أوريجينز” و”أطايب” و”كازو” هي على النحو الآتي:

  • الخميس: اعتباراً من 450 درهماً إماراتياً للشخص الواحد*، ويشمل السعر تذاكر حفل الفنان العالمي “بوست مالون” في ميدان دو.

  • الجمعة والسبت: اعتباراً من 650 درهماً إماراتياً للشخص الواحد* للحجوزات في الصالة الداخلية و950 درهماً إماراتياً للشخص الواحد* للحجوزات على الشرفة، ويشمل السعر تذاكر حفل النجم “ذا ويك إند” (الجمعة) وحفل المغني “سام سميث” (السبت) في ميدان دو.

  • الأحد: 1550 درهماً إماراتياً للشخص الواحد* للحجوزات في الصالة الداخلية و4150 درهماً إماراتياً للحجوزات على الشرفة، ويشمل السعر تذاكر حفل الفرقة الأكثر ترقباً “غانز آن روزز” في ميدان دو.

  • تحصل الحجوزات الجماعية التي تشمل 10 أشخاص أو أكثر على تخفيض بقيمة 100 درهم إماراتي للشخص.

 

*يتضمن العرض تشكيلة محدّدة من المشروبات المتوفرة في المطعم والمشروبات الفوّارة الفاخرة.

للحجز أو الحصول على معلومات إضافية، يرجى زيارة www.yashotelexperiences.com، أو الاتصال على الرقم +971 2 656 0600، أو  إرسال بريد إلكتروني على العنوان dining@marriott.com

74 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 + thirteen =