Villa Muthee deck and infinity pool Shangri-La’s Villingili Resort & Spa...

البقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء خلال العطلة الصيفية سهل في شانغريلا

بالنسبة إلى المسافرين المخضرمين، أهمية البقاء على اتصال تعتبر من أهم المتطلبات – للدردشة مع العائلة، وتبادل الخبرات المثيرة مع الأصدقاء ومواكبة العمل ، وقد تأثر الطلب على خدمات الإنترنت السريعة منذ فترة طويلة مع النمو الهائل  لمستخدمي الأجهزة النقالة، ودمج مواقع الشبكات الاجتماعية في الحياة اليومية. الإتصال بالإنترنت هو الآن “ضرورة” بكل معنى ممكن. لم يعد يعتبر ترفا،  بل هوشرط لا غنى عنه.

Premier Bosphorus Room Shangri-La Bosphorus, Istanbul - Copy

رسوم تجوال البيانات المرتفعة يمكنها بالتأكيد التأثيرسلباً على متعة العطلات. تقدم فنادق ومنتجعات شانغريلا حول االعالم خدمة الواي فاي المجانية والسريعة حتى في سيارات الليموزين التابعة لهم، حيث يمكن للضيوف الوصول إلى الإنترنت باستخدام أجهزتهم النقالة فوراً من المطار، وعند وصولهم إلى الفندق أو المنتجع، بإمكانهم متابعة التواصل من خلال خدمات الانترنت السريعة والمجانية في جميع أرجاء المكان.

Shangri-La Hotel, At The Shard London

هذا الصيف، سواء كنتم تستلقون في إحدى من الفيلات الخاصة على طول الشاطئ الفيروزي في منتجع وسبا شانغريلا فينجيلي، في جزر المالديف، أو كنتم تعيشون حياة السلاطين في فندق شانغريلا البوسفور، إسطنبول أو تحتسون الشاي في أطول فندق في أوروبا الغربية في فندق شانغريلا، لندن، يمكنكم التمتع براحة تامة مع العلم بأن العالم بأسره في متناول يديكم.

179 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 + 6 =