ETIHAD AIRWAYS A380

الاتحاد للطيران تعلن عن تشغيل كافة رحلاتها إلى باريس بالطائرة إيرباص A380

أعلنت الاتحاد للطيران أنها تعتزم تشغيل طائرتها المتطورة من طراز إيرباص A380 لخدمة رحلتها اليومية الثانية بين أبوظبي ومطار باريس شارل ديغول اعتباراً من 1 أكتوبر 2018. وسوف تصبح بذلك كافة رحلات الشركة بين العاصمتين الإماراتية والفرنسية مشغلّة بالطائرة إيرباص A380 على مدار العام، لتنضم باريس إلى لندن هيثرو كثاني الوجهات الأوروبية التي تخدمها رحلات يومية متعددة يتم تشغيلها عبر طائرة الاتحاد للطيران ذات الطابقين الحائزة على العديد من الجوائز العالمية.

 

ومع إدخال الطائرة إيرباص A380 لخدمة الرحلة اليومية الثانية للشركة إلى باريس، سوف يتوفر للمسافرين لأغراض العمل والترفيه بين المدينتين مزيداً من الخيارات للاستمتاع بأحدث مقصورات ومنتجات الاتحاد للطيران الحائزة على الجوائز. وكانت الاتحاد للطيران قد بدأت تشغيل طائرتها طراز A380 بين أبوظبي وباريس لخدمة واحدة من رحلتيها اليوميتين في 1 يوليو 2017، والتي شهدت إقبالاً قوياً للغاية من جانب المسافرين منذ تقديمها.

 

وتعليقاً على ذلك، أفاد بيتر بومغارتنر، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، بالقول: “لطالما كانت باريس وجهة مميزة للغاية ضمن شبكة الاتحاد للطيران وتستمر أعداد الزائرين من فرنسا إلى أبوظبي والعكس في تحقيق النمو القوي، كما أن الطلب على هذه الوجهة أصبح أكثر من أي وقت مضى.”

 

وأضاف: “اغتنمنا الفرصة لتقديم طائرتنا الرائدة طراز A380 لخدمة رحلتنا اليومية الثانية عقب الإقبال الكبير الذي شهدته الطائرة من ضيوفنا الكرام، ولضمان الاتساق كذلك على صعيد المنتجات التي نوفرها على هذه الوجهة. وسوف يتيح لنا ذلك تحقيق زيادة كبيرة في عدد المقاعد المميزة المتاحة بما يوفر مزيداً من الخيارات للمسافرين بين أبوظبي وباريس، العاصمتين اللتين يجمعهما كذلك متحفي اللوفر في كل منهما، أو لمسافري رحلات الربط عبر مركزنا التشغيلي في أبوظبي إلى الوجهات على امتداد منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأستراليا”.

 

وتبلغ الطاقة الاستيعابية لطائرة الاتحاد للطيران طراز إيرباص A380 ما يصل إلى 496 مقعداً إجمالاً، بما في ذلك اثنين في مقصورة الإيوان، وتسعة في الدرجة الأولى، و70 في درجة رجال الأعمال، و415 في الدرجة السياحية. وستحل الطائرة المتطورة محل الطائرة طراز بوينغ 777-300ER التي يجري تشغيلها في الوقت الحالي لخدمة إحدى الرحلتين على هذه الوجهة الرائجة.

 

وتتألف مقصورة الإيوان، الجناح فائق الفخامة والخصوصية، من ثلاث غرف تتضمن شاشة عرض LCD مقاس 32 بوصة، وغرفة نوم تحتوي على سرير مزدوج، وغرفة استحمام منفصلة ملحقة بالجناح، إلى جانب خدمة المضيف الشخصي لتلبية متطلبات ضيوف المقصورة.

 

وتضم طائرة الشركة من طراز إيرباص A380 تسع وحدات من فئة “مسكن الدرجة الأولى” تحتوي كل واحدة منها على تلفزيون بشاشة مسطحة، وثلاجة صغيرة، ووحدة زينة خاصة، وخزانة ملابس، كما تتوافر أيضاً مرافق للاستحمام مجهزة بالكامل.

 

كما تضم الطائرة 70 استوديو درجة رجال الأعمال في الطابق العلوي تمنح جميعها إمكانية الوصول المباشر إلى ممر الطائرة ومزودة بسرير مسطح بالكامل، مع زيادة في المساحة الشخصية بنسبة 20 في المائة ، وتقع ردهة “المجلس” الفخمة بين درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى، وتضمّ أريكتين مريحتين من الجلد وردهة مشروبات تقدم المرطبات والمأكولات الخفيفة.

 

وتضم الدرجة السياحية 415 مقعداً في الطابق الرئيسي توفر جميعها مستويات راحة معززة بفضل مساند الرأس ذات الطرف الثابت ومسند للظهر وشاشة تلفاز شخصية مقاس 11 بوصة فائقة الوضوح للاستمتاع بأكثر من 750 ساعةً من الأفلام حسب الطلب، والبرامج التلفزيونية، والألعاب الإلكترونية، والقنوات الإخبارية والرياضية المباشرة.

 

ولدى الاتحاد للطيران شراكة بالرمز مع آير فرانس منذ أكتوبر 2012. وفي إطار الاتفاقية، تضع الاتحاد للطيران رمزها “EY” على رحلات آير فرانس من باريس شارل ديغول إلى تسع وجهات أوروبية، فيما تضع آير فرانس رمزها “AF” على رحلات الاتحاد للطيران إلى 11 وجهة في أفريقيا وشبه القارة الهندية وأستراليا.

 

جدول الرحلات بين أبوظبي وباريس اعتباراً من 1 أكتوبر 2018:

بدون عنوان

ملحوظة: كافة مواعيد المغادرة والوصول مدرجة بالتوقيت المحلي للمدن المعنية.

94 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 + 18 =