منتجع عافية الصحي

الإعلان عن افتتاح علاجات حمام الأزواج في منتجع عافية في فندق عجوة سلطان أحمد

يدعو فندق ’عجوة سلطان أحمد‘، الجوهرة المعمارية الرائعة في قلب مدينة إسطنبول، روّاده المميزين للاستمتاع بعلاجات منتجع ’عافية‘ الصحي الفاخر الذي يجسد بتصاميمه وتجاربه العلاجية الفريدة من نوعها الإرث الحضاري الغني للمدينة، ليستكمل بذلك ما يقدمه الفندق من عروضٍ فريدةٍ تتيح للضيوف فرصة الانغماس في روعة تصاميمه الفنية، وما يوفره من سهولة الوصول إلى أبرز معالم إسطنبول. ولأول مرة في تاريخ الفندق، سيتمكن الأزواج من الاستمتاع سوية بجلسات العلاج التقليدية في حمام منتجع ’عافية‘ الصحي والانغماس في تجربة استرخاء لا مثيل لها.

 

ويشمل العرض الحمام التركي، الذي يعتبر جزءاً لا يتجزأ من الثقافة والتقاليد والطقوس التركية التي تجسّدها كافة الجلسات العلاجية في منتجع ’عافية‘ الصحي. ولضمان مزيد من الراحة لزوار الفندق الفاخر، يتيح عرض حمام الأزواج الجديد إمكانية حجز المنتجع بأكمله من الساعة 10 مساءً حتى منتصف الليل للاستمتاع بتجربة استرخاء مثالية تتميز بالهدوء والخصوصية.

 

ويستحضر الحمام الخاص بالأزواج مجموعة من التقاليد العريقة، ويزخر بالعلاجات التي تساعد ضيوف المنتجع على التخلص من السموم، والتي تشمل سلسلة من جلسات التدليك والاستحمام المعتمدة كلياً على ألواح الصابون والزيوت الطبيعية. كما يمكن للضيوف خوض تجربة استحمام يختارون فيها تنظيف الجسم بالتفريك أو باستخدام الرغوة، أو الاستمتاع بتجربة خاصة تجمع بين كليهما.

 

وسيتسنى للأزواج الانغماس في أجواء الاسترخاء المميزة بدءاً من لحظة دخولهم إلى المنتجع المزيّن بالزخارف واللمسات الأنيقة، وتشكيلات البلاط ذات التصميم الحصري التي تفترش أرضية الفندق والمنتجع الصحي، لتعزز مع زخارفها التقليدية الجذابة من السحر المهيب الذي يطغى على التصاميم الداخلية. كما تضفي الجدران ذات الألوان الزرقاء والبيضاء في المنتجع الصحي مزيداً من التناغم المريح، ممّا يكمّل التجربة العلاجية التي يقدّمها حمام الأزواج لتجديد الحيوية والنشاط.

118 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eight − 4 =