Image 2

الأمير أندرو يدعو “جوسب كافيه وحلويات” لزيارة “قصر سانت جيمس”

تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، استضافت دولة الإمارات مؤخراً “برنامج رواد القصر- الإمارات” بحضور صاحب السمو الملكي الأمير أندرو، دوق يورك، الذي توجه بالدعوة إلى “جوسب كافيه وحلويات”، العلامة التجارية الإماراتية المحلية والمبتكرة، لزيارة “قصر سانت جيمس” في المملكة المتحدة. ويعتبر “برنامج رواد القصر- الإمارات” منصة استراتيجية داعمة لرواد الأعمال، من خلال إتاحة فرص استثنائية أمامهم لتعزيز قنوات التواصل الفعال مع أبرز الشخصيات سعياً وراء تحويل أفكارهم الإبداعية إلى مشاريع ناجحة.

 

وشكّل حضور صاحب السمو الملكي الأمير أندرو دفعة قوية باتجاه توفير التوجيه والدعم لرواد الأعمال الإماراتيين، الذين أتيحيت لهم فرصة التواصل المباشر مع الداعمين المحتملين، وعلى رأسهم الرؤساء التنفيذيين وكبار الشخصيات المؤثرة وصناع القرار وشركاء الأعمال المحتملين. ودعا دوق يورك الشركات البريطانية إلى زيارة دولة الإمارات واستكشاف الآفاق المحتملة والفرص الواعدة ضمن قطاع الأعمال والاستثمار. وحضر جلسات “برنامج رواد القصر- الإمارات” أيضاً سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وسعادة حسين جاسم النويس، رئيس مجلس إدارة “صندوق خليفة لتطوير المشاريع”. وخلال جولة النهائيات، قام دوق يورك بزيارة  “جوسب كافيه وحلويات”، حيث التقى رائدة الأعمال الإماراتية الدكتورة شيماء فواز التي يعود لها الفضل في ابتكار مفهوم “جوسب كافيه وحلويات”.

Image 1

وخلال الجولة، قدّم المقهى لصاحب السمو دوق يورك تشكيلة متنوعة من الكعك والحلويات الفاخرة، مثل “الميلك كيك” و “الترفلس” و القهوة العربية من جوسب”. وأشاد الأمير أندرو بمفهوم المقهى القائم على الابتكار والإبداع في تقديم المأكولات الأمريكية والأوروبية المعاصرة بنكهة إماراتية أصيلة.

 

وقالت الدكتورة شيماء فواز: : “أودّ أن أتقدم بجزيل الشكر والامتنان إلى القيادة الرشيدة لدولة الإمارات وشكر خاص لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على دعمه المتواصل من أجل تعزيز الابتكار والريادة، بما يخدم الرؤية الوطنية الرامية إلى الوصول إلى مصاف أفضل الدول في العالم في غضون السنوات القليلة المقبلة. وكان شرفاً كبيراً لنا استقبال صاحب السمو الملكي الأمير أندرو، دوق يورك، خلال زيارته الأخيرة إلى “جوسب كافيه  وحلويات”؛ وتكرّم بدعوتنا لزيارة “قصر سانت جيمس”. وأود أن أتوجه بالشكر الجزيل إلى دوق يورك على هذه الفرصة الرائعة التي ساهمت في التعريف بالعلامة التجارية “جوسب”  (GOSSIP The Brand)على مستوى العالم. إن النجاح الذي تمكنا من تحقيقه ليس سوى ثمرة ما قدّمته من التزام وتفانٍ كرائدة أعمال إماراتية، وتتويجاً لما بذلته من جهود حثيثة خلال مسيرتي المهنية بدءاً من عملي في القطاع الحكومي وإلى أن نجحت في ابتكار المفهوم الذي صممته للعلامة التجارية “جوسب”.

 

ويمثلّ برنامج “رواد القصر- الإمارات” منصةً فريدة لرواد الأعمال للتواصل مع شركاء جدد ولقاء مختلف الجهات القادرة على دعمهم من أجل تحقيق طموحاتهم وتنفيذ مشاريعهم على أرض الواقع. ويعدّ هذا البرنامج واحداً من سلسلة مبادرات إقليمية تم إطلاقها في عدة دول أبرزها إستونيا وماليزيا والمكسيك والصين وسنغافورة والإمارات العربية المتحدة وأستراليا. ويتم خلاله اختيار المشاركين المحتملين للانضمام إلى “مخيّم تدريبي”، والحصول على خدمات الدعم والتوجيه حول كيفية تطوير مشاريعهم وتحسينها، حيث سيتم تزويدهم بمعلومات حول الاستثمار إلى جانب مجموعة من المحاضرات التعريفية وجلسات التوجيه الاستراتيجي. وتتم بعد ذلك دعوة جميع رواد الأعمال المختارين والمشاركين في “المخيّم التدريبي” إلى المسابقة النهائية التي ستقام في “قصر سانت جيمس”، حيث يقدّم المشاركون ابتكاراتهم مباشرة أمام الحضور من نخبة الجهات المؤثرة من قطاعات ريادة الأعمال والتكنولوجيا والإعلام والاستثمار. ويذكر أنه ستتم دعوة كافة رواد الأعمال المشاركين في برنامج “رواد القصر- الإمارات”، سواء كانوا ممن تم اختيارهم لعرض منتجاتهم في قصر سانت جيمس أم من غيرهم، إلى الانضمام إلى شبكة رواد الأعمال الخريجين التي تشهد نمواً ملحوظاً كل عام، حيث سيقدم لهم كل ما يحتاجون إليه من الدعم المستمر لتحقيق مشاريعهم وابتكاراتهم.

71 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 + 9 =