الأفلام الفائزة بجوائز عالمية على رحلات الرياض وجدة

الأفلام الفائزة بجوائز عالمية على رحلات “البريطانية” من الرياض وجدة

يحظى المسافرون من الرياض وجدة إلى العاصمة البريطانية لندن هذا الشهر (مارس) بفرصة فريدة لمشاهدة نخبة من الأفلام التي فازت بالجوائز العالمية لهذا العام، إضافة إلى الأفلام التي نالت الترشيحات النهائية من دون أن يحالفها الحظ.

 

فقد خصّصت الخطوط الجوية البريطانية قناة جديدة على رحلاتها لعرض أحدث الأفلام الفائزة بجوائز وترشيحات الأوسكار (جوائز الأكاديمية) وبافتا (أكاديمية السينما البريطانية)، وذلك احتفالاً بالمهرجان الـ72 لبافتا والـ91 للأوسكار. وتشمل الأفلام المعروضة كل تلك التي نالت ترشيحات وجوائز متعددة، والتي يبلغ عددها نحو 80 فيلماً.

 

ويأتي إطلاق القناة الجديدة في إطار تحديث كافة الوسائل الترفيهية على متن طائرات “البريطانية”، بما في ذلك إضافة قنوات تلقي الضوء على روزنامة الفعاليات والعطلات الرئيسية، وقناة للنساء المتفوقات ستبث طيلة الشهر الجاري للاحتفال بيوم المرأة العالمي ، ويصل عرض القنوات الجديدة إلى ما مجموعه ألف ساعة بث تقريباً، من خلال أفضل الأفلام والبرامج التلفزيونية والاذاعية التي يمكن لكل مسافر الاستمتاع بها عبر شاشاته الشخصية.

 

وكانت الخطوط الجوية البريطانية قد بدأت تنفيذ خطة استثمارية للارتقاء بتجربة مسافريها خلال السنوات الخمس المقبلة، بما في ذلك ضمّ طائرات جديدة إلى الأسطول وتحديث مقصورات الطائرات الحالية وتطوير المطاعم والصالات في المطارات، إضافة إلى تعزيز خدمة “واي فاي” وتسيير الرحلات إلى مجموعة من الوجهات الجديدة.

98 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − 12 =