جناح سانت بطرسبرغ

اكتشف معالم سانت بطرسبرغ في معرض السفر العربي 2019

شارك جناح سانت بطرسبرغ ، روسيا ، للمرة الثالثة في سوق السفر العربي 2019 ، واستعرض من خلال جناحه جميع الجوانب السياحية والترفيهية والسياحة الجماعية والعلاجية والصحية، وسيركز جناح سانت بطرسبرغ بصورة خاصة هذا العام، على عروض “رفاهية روسيا- Luxury Russia ” التي ستتمحور حول الجوانب التاريخية و الثقافية لروسيا. يقع الجناح في القاعة رقم 7 في الاتحاد الأوروبي 5950.

 

توفر “رفاهية روسيا- Luxury Russia ” مجموعة من الجولات والأنشطة المختارة بعناية. وهذا يشمل جولات سياحية رائعة لزيارة المتاحف مع دليل شخصي خبير، وحفلات استقبال في سفينة  Cruise Aurora الأسطورية، والتي أصبحت متحفاً، وقصر كاثرين. مع أنه في الحالات العادية، لا يتم توفير هذا المرفق للسياح عامة.

St. Petersburg Russia (1)

كما تشمل تجربة إطلاق المدفع المثيرة أثناء القيام بجولة في قلعة بطرس وبولس التاريخية، والقيام بجولة سياحية على متن مروحية في القصر الرئاسي المعروف أيضًا باسم قصر كونستانتينوس. وسيحظى هواة الفن برحلة خاصة إلى مزاد المتحف لاستعراض التحف الفنية المعروضة، وستتاح لهم فرصة شراء الروائع الفنية من مجموعات المتحف الشهيرة عالمياً. في حين سيحظى هواة الصيد بتجربة خاصة يمارسون خلالها هواية الصيد التي تشتهر بها روسيا، كالغزلان والطيور والأغنام والدببة. ويتوج كل هذا، الاستمتاع بخدمة سيارة الليموزين الفاخرة مع مرشد سياحي خاص، والإقامة في أجنحة فخمة والتحليق عالياً في طائرات مروحية كوسيلة من وسائل النقل.

 

وفي هذا السياق، علق أولغا ريدينو ، نائب المدير العام، نائب رئيس مكتب اتفاقية سانت بطرسبرغ: “سيصبح الشرق الأوسط قريبًا جزءًا مهمًا في مجالنا السياحي، ونحن ندرك ضرورة المشاركة في سوق السفر العربي كحدث رائد في أسواق السفر والسياحة، فهو يساعدنا على بناء شبكتنا من الشركاء والزملاء. والأكثر من ذلك، فإننا هذا العام نستهدف المسافرين البارزين من قطاع الرفاهية حيث تشير أبحاثنا إلى أنهم يساهمون بشكل كبير من خلال التكرار وعادات إنفاقهم أثناء زيارة سانت بطرسبرغ”.

 

قالت مارينا، رئيسة الاتحاد الوطني للسياحة في روسيا، في الشرق الأوسط بدولة الإمارات العربية المتحدة: “تعتبر جمعيتنا للسياحة الترفيهية مشروعًا فريدًا في روسيا، حيث تنشئ منصة للعملاء المتميزين للاستفادة من الخبرات الحصرية والخدمات المخصصة حقًا بجودة استثنائية أثناء السفر في روسيا. تمثل سانت بطرسبرغ جوهرة حقيقية ضمن مجموعة السفر الروسية الفاخرة ، حيث يمكن لضيوفنا الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها في الفن والثقافة، والليالي البيضاء، والجسور المفتوحة”.

 

فيما علق هارميك سينغ، رئيس مجلس الإدارة، زيارة سانت بطرسبرغ لمنطقة الشرق الأوسط: “كمكتب تمثيلي لـ”زيارة سانت بطرسبرغ دبي”، يقع على عاتقنا تسويق سانت بطرسبرغ وروسيا ككل في الشرق الأوسط ، ونحن متحمسون للغاية لمشاركتهم في سوق السفر العربي. يوفر ATM منصة مثالية للوصول إلى قطاعي B2B و B2C في نفس الوقت مع نقاط الوصول الإقليمية. كما لاحظنا الكثير من الإيجابيات من تجربة فيزا الاستجمام للإماراتيين في روسيا”.

 

دأبت سانت بطرسبرغ بنشاط على تطوير السياحة خلال السنوات القليلة الماضية. كوجهة حائزة على جوائز، تعد سان بطرسبرغ واحدة من أجمل مدن العالم. وقد حازت على جائزة أفضل وجهة سياحية في العالم لعام 2018 وكذلك كأفضل وجهة سياحية من أوروبا ووجهة تراثية رائدة من أوروبا لعام 2018 من “جوائز السفر العالمية”. إضافة إلى ذلك، تفتخر المدينة بمكانتها كموقع تاريخي مهم وبمعالمها التراثية الأخرى المدرجة ضمن لائحة التراث العالمي لليونسكو.

St. Petersburg Russia (2)

كما تعرف المدينة أيضاً بلقب عاصمة روسيا الثقافية. فهي زاخرة بالعديد من المسارح والمتاحف المنتشرة في جميع أنحائها، والتي تجذب السياح. تضم سانت بطرسبرغ اليوم أكثر من 100 مسرح مع أكثر من 60 إنتاجًا إبداعياً جديدًا وحوالي 5000 عرض في المدينة. يمكن للسياح أيضًا الاستمتاع بأطايب المأكولات التقليدية الفريدة التي تجسد عراقة تقاليد المطبخ الروسي بمزيج رائع مع الأناقة الفرنسية.

 

تعد سانت بطرسبرغ موطن الظاهرة الطبيعية- الليالي البيضاء، التي تستمر تقريباً من 11 يونيو وحتى  2 يوليو. بفضل الإضاءة المستمرة طوال اليوم، يعد الموقع مثاليًا للتنزه على ضفاف أنهار وقنوات المدينة.  ويمكن للسياح أيضًا الاستمتاع بأشهر الصيف الجميلة المليئة بأجواء ودودة مفعمة بالحيوية والنشاط طوال الليل والنهار، وهو أمر لا توفره أي مدينة أوروبية أخرى ، يقوم “مكتب زيارة سان بطرسبرغ بدبي”، بجمع البيانات وإنشاء مجموعة تفاعلية من خلال توفير منصة تجريبية للتعرف إلى المدينة، ليتوج بهذا تأشيرة الاستجمام الجديدة للإماراتيين في روسيا.

112 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eighteen − 12 =