Horse Carriage Ride at Tivoli Palacio De Seteais

اكتشف البرتغال مع فنادق ومنتجعات تيفولي في عيد الفطر السعيد

يوماً بعد يوم، تُثبِت البرتغال نفسها كواحدة من الوجهات المفضّلة الجديدة لدى سكّان دول الخليج الذين يعشقون كلّ تفاصيلها بدءاً من أطباقها وصولاً إلى قلاعها.تحتضن فنادق ومنتجعات تيفولي 11 فندقاً في البرتغال بما يتيح لضيوفها الوصول إلى باقة من المعالم السياحية الأكثر شعبيةً في الوجهة والانغماس في تجارب حصرية تعرّفهم على ثقافة الجوار.يسارع المسافرون القادمون من دول الخليج لحجز رحلاتهم إلى هذا البلد الزاخر بالمعالم التاريخية والشواطئ الساحرة والمشهور بالقهوة الطازجة وثمار البحر الشهية. كما أنّ هذه الوجهة الأوروبية تحمل بصمةً عربيةً في جوانب عديدة من ثقافتها، ممّا يجعل منها خياراً مثالياً للاستمتاع بعطلة عيد سريعة مع تيفولي.

 

اختبر أفخر تجارب الإقامة

فندق تيفولي أفينيدا ليبرداد في لشبونة

يعود فندق تيفولي أفينيدا ليبرداد لشبونة الفاخر إلى أكثر من 80 عاماً ويُعرَف كواحد من أبرز المعالم التي تكتنفها المدينة نظراً لموقعه الاستراتيجي على جادة أفينيدا ليبرداد ووسط معالم هندسية قديمة مبهرة. ولطالما شكّل هذا الفندق نقطة جذب رئيسية لمشاهير ورؤساء دول من كافة أنحاء العالم. فلا تفوّت زيارته!

  • يبدأ سعر الغرفة لليلة الواحدة من 1367 درهماً إماراتياً

Tivoli Avenida Liberdade_Exterior (1)

 

فندق تيفولي بالاسيو دي سيتيس في سينترا

يتربّع فندق تيفولي بالاسيو دي سيتيس على عرش الفخامة ويقدّم ملاذاً رومانسياً بامتياز يحملنا إلى زمن الأناقة والعمارة الأخاذة في القرن الثامن عشر. يستكنّ الفندق على تلّة سينترا المدرجة على لائحة اليونسكو لمواقع التراث العالمي، ويُشرف على مناظر خلابة للقلعة المغاربية وقصر بينا على بُعد 30 دقيقة فقط من لشبونة.

  • يبدأ سعر الغرفة لليلة الواحدة من 1452 درهماً إماراتياً

01 Tivoli Palacio de Seteais_Exterior

 

منتجع تيفولي كارفويرو ألغارڤي

بفضل موقعه المميّز في كنف الجبال الصخرية الشاهقة والشواطئ الرملية الذهبية، ناهيك عن قرى صيادي السمك التي تتزين بيوتها بشتّى الألوان، يشكل منتجع تيفولي كارفويرو ألغارفي الوجهة المثالية لقضاء عطلة رائعة في ربوع الطبيعة الساحرة منذ أكثر من 25 عاماً. في العام 2017، خضع ذلك الملاذ الفخم المصنّف في فئة الخمس نجوم إلى سلسلة أعمال ترميم شاملة، سعياً إلى تزويد الضيوف بتجارب إقامة أكثر رفاهية ورقياً بحيث تتماشى مع جمال الطبيعة الساحلية. لا يبعد الفندق سوى 10 دقائق سيراً على الأقدام عن وسط البلدة، كونه يقع على ساحل كارفويرو الساحر المحاط بالجروف الصخرية الشاهقة.

  • يبدأ سعر الغرفة لليلة الواحدة من 622 درهماً إماراتياً

03 Tivoli Carvoeiro_Outdoor Swimming Pool

 

منتجع تيفولي مارينا ڤيلامورا ألغارڤي في ألغارڤي

يُعتبر منتجع تيفولي مارينا ڤيلامورا ألغارڤي الفاخر والغني عن التعريف ملاذاً ساحلياً عصرياً في ڤيلامورا التي تُعدّ جزءاً محورياً من ساحل ألغارڤي المشهور بجماله الأخاذ والمساحات الخضراء في ملاعب الجولف. يتباهى المنتجع بموقعه المجاور للميناء ويوفّر ملاذاً لا يعلى عليه للمغامرات في حديقة ريا فورموزا الطبيعية التي تعجّ بقرى صيد الأسماك المذهلة وتتسم بتنوّع فريد في الثروة النباتية والحيوانية المائية. سيتلذّذ الضيوف بولائم شهية ويستمتعون بمغامرات عائلية ويسترخون في أجواء فخمة بجانب حوض السباحة ويدلّلون حواسهم ويسترجعون نشاطهم في سبا تيفولي، فيغادرون المنتجع مع ذكريات لا تُنتَسى.

  • يبدأ سعر الغرفة لليلة الواحدة من 705 دراهم إماراتية

01 Purobeach Vilamoura

 

اختبر أروع التجارب

 

سينترا

مُتعة تناول الطعام

تنعّم بعشاء رومانسي بين ربوع قصر ينضح أناقةً ويعود إلى القرن الثامن عشر. يستكنّ هذا القصر بين أحضان جبال سينترا في بلدة مدرجة على لائحة اليونسكو لمواقع التراث العالمي. وسوف يحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بتجربة طعام من العمر مع أحبائهم بين رحاب غرفة زاخرة بالكنوز كالرسومات الجدارية التي تحمل توقيع الفنّان الشهير جان باتيست بيلمان.

  • العرض صالح لشخصين

  • السعر: 500 يورو

 

زيارة حصرية إلى قصر مونسيرات

سوف يذهب الضيوف في زيارة حصرية إلى حدائق وقصر مونسيرات الذي سيفتح أبوابه حصرياً حتى يتسنّى لهم تأمّل روعة العمارة الاستثنائية التي تعود إلى القرن التاسع عشر. يُذكر أنّ الزيارة ستجري بعد أن يغلق القصر أبوابه أمام الجمهور.

  • العرض صالح لأربعة أشخاص

  • السعر: 1410 يورو.

 

زيارة حصرية إلى قصر بينا

يقع قصر بينا في مدينة سينترا التاريخية ويستكنّ في حديقة بينا، وهي مساحة مشجّرة شاسعة تحتضن دفيئات ومشاتل مع أزهار الكاميليا، والردندرة وورود نادرة جداً. يُذكر أنّ الزيارة ستجري بعد أن يغلق القصر أبوابه أمام الجمهور. يقع القصر على نتوء صخري مهيب ويتميّز بتزاوج خارج عن المألوف بين طُرز معمارية مختلفة.

  • العرض صالح لغاية 4 أشخاص

  • السعر: 1467 يورو

Pena National Palace

 

حلبات السيارات المسحوبة والمتصلة بالدراجة في سينترا

استرخِ في عربة تعود إلى ثلاثينيات القرن العشرين لتخوض غمار جولة مميزة على متن سيارة مسحوبة ومتصلة بالدراجة. اختر ما يحلو لك من الحلبات. فإذا كنت تنشد طرقاً شاطئيةً، اختر حلبات تعبر برايا غراندي، وبرايا دا أدراغا وبرايا داس ماسياس. أما إذا كنتَ تفضّل طرقاً خضراء فتوجّه نحو كابوتشوس، وبنينيا وكابو دا روكا.

  • العرض صالح لغاية شخصين

  • يبدأ السعر من 133 يورو للشخص الواحد

 

لشبونة

اكتشف لشبونة على متن عربة التوك توك

تعرّف على باقة من الكنوز الخفية في لشبونة خلال رحلة تكشف لك أروع ما في المدينة. بانتظار الضيوف تجربة من العمر بين رحاب مدينة لشبونة الساحرة، فيما يزورون أهمّ الأحياء التقليدية في عربة توك توك مراعية للبيئة.

  • العرض صالح لغاية 6 أشخاص

 

نزهة في سيتيس

تستكنّ حدائق سيتيس في موقع فاخر مستوحى من أجواء الفخامة والأناقة التي تعود إلى القرن الثامن عشر، ويكشف عن مناظر خلابة للقلعة المغاربية كما يدعو قصر بينا الضيوف إلى نزهة خاصة ورائعة لشخصين.

Tivoli_Palacio_de_Seteais_DiningDelight_High-6

 

جولة على فنّ الشوارع في لشبونة

تُعرَف لشبونة عالمياً بساحة فنونها المتنوّعة. ففي هذه المدينة، تتباين واجهات الأحياء التاريخية والتقليدية والمباني المصمَّمة على طراز بومبالي مع رسوم الجرافيتي، واللوحات، والنقوش وغيرها من مظاهر الفن المعاصر التي تتجلى في باقي أجزاء البلدة.

 

في هذه التجربة، نأخذك في جولة على أفضل الأعمال الفنية البرتغالية والعالمية التي تركت بصمةً على واجهات وجدران لشبونة. فمن راحة باصنا المخصّص للجولات السياحية ومن خلال نزهات قصيرة، سوف تستمتع برحلة مميزة من تنظيم أحد أبرز الأخصائيين البرتغاليين في الفن المعاصر: فاسكو ت. رودريغيز، صحافي ومنظّم فعاليات الجرافيتي العالمية الأولى في البرتغال.

 

مدينة لشبونة القديمة

خض غمار رحلة إلى عالم المتاجر القديمة التي تكتنفها مدينة لشبونة. تنزّه في بعض من أشهر شوارع وسط مدينة لشبونة واستكشف المتاجر، والمكتبات ورواق التسوّق التي تعود كلها إلى أواخر القرن الثامن عشر. دلّل حواسك بروائح المقاهي ونكهاتها، واكتشف أسرار بائعي الكتب، ومهارات مصمّمي المجوهرات وصانعي القفازات وتذوّق حلوياتٍ آسرةً.

  • العرض صالح لغاية 10 أشخاص

116 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 + nineteen =