Montblanc- #MY4810 4

اكتشفوا روح استكشاف المدن.. “مون بلان” تطرح تشكيلة #MY4810 للأمتعة في فلورنسا

أضفت “مون بلان” لمستها الحيوية والإبداعية على مبنى “ليمونايا كورسيني” والمناطق المحيطة، لإطلاق تشكيلتها الجديدة كلياً من الأمتعة #MY4810. وعملت نخبة من الفنانين على هذا الموقع الفلورنسي الذي يرتبط عادة بالتاريخ، لتحويله إلى مركز حضري متجدد بمعالم غير متوقعة. واستقبل المكان هواة التزحلق وفناني الجرافيتي وعازفي موسيقى الدي جي، مما أتاح المجال لعالم من الصدامات الثقافية المتنوعة. وللاحتفال بإطلاق تشكيلة #MY4810 في صرح “ليمونايا” التاريخي، انضم إلى الرئيس التنفيذي لدار “مون بلان” نيكولاس بارتزكي، كلٌ من الممثل أدريان برودي، وعارضات الأزياء توني غارن وويني هارلو، والراقص الأميركي إريك أندروود، وعازف الدي جي تيني تيمبا – الذي قدم أداءً موسيقياً خاصاً طوال الأمسية – بالإضافة إلى المؤثرين كارلو سيستيني، وهوراسيو بانشيري، وغابرييل إسبوزيتو، وجيسون داي.

 

وبتصنيعها في إيطاليا، تتوفر الحقائب الجديدة كلياً بعجلات بخمسة أحجام مختلفة. وصُممت التشكيلة للمسافرين العصريين، لا سيما وأنها تمتاز بأدائها العالي، وتصاميمها الأنيقة والحديثة، ومتانتها وتنوّعها، كما أنها تشيد بروح الاستكشاف والتجوال.

 

ومع الدخول إلى أجواء “ليمونايا كورسيني”، انطلق الضيوف في رحلة لاختبار روح استكشاف المدن. وقدّم المتزحلقون أداءً مذهلاً على منصّة “مون بلان” نحو المسارات المُدهشة لثنائي موسيقي الدي جي للبوب The Spectacular Now، بينما حوّل فريق الجرافيتي مجسّماً لحقائب #MY4810 بعجلات إلى قطعة فنية رائعة. وفي الركن الرقمي التفاعلي، التقط الضيوف ذكريات الأمسية مع صور متحرّكة لأنفسهم لمشاركتها مع الآخرين.

 

وبإدخال حلول التخزين الذكي والوظائف العملية إلى التشكيلة الجديدة، قدّم عرض الحقائب المفتوحة لمحة عن عالم المستكشف في المدن، سواء عازف الدي جي، أو الكاتب، أو المتزحلق. وتم تقديم أصناف متنوعة من مأكولات الشارع الإيطالي طوال الأمسية.

 

وقال نيكولاس بارتزكي، الرئيس التنفيذي لدار “مون بلان”: “تعزّز تشكيلة مون بلان #MY4810 من منتجات السفر التي تقدمها الدار، وقد تم تصنيعها بشكل مثالي لتواكب أنماط الحياة لهؤلاء الذين يتنقلون على الدوام. وتُجسّد التشكيلة الجديدة روح استكشاف المدن، وهي الرمز المطلق للتنقل العالمي، حيث تجمع بين الوظائف المتنوعة والحرفية العالية مع التصميم العصري والأنيق”.

 

تتوفر تشكيلة مون بلان #MY4810 ابتداءً من شهر يوليو لدى محلات “مون بلان” في أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.montblanc.com

33 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × one =