View from Ramada Downtown Dubai

اقامه حفلات واجتماعاتٌ مع إطلالةٍ رائعة في رمادا داون تاون دبي

يقدم لك رمادا داون تاون الخيار الأمثل إذا كنت تبحث عن قاعة فاخرة في قلب المدينة بسعر معقول. يمكنك الآن حجز البينت هاوس لإحياء المناسبات الخاصة أو عقد اجتماعات الأعمال بإطلالةٍ رائعة على نافورة دبي.

 

أضفي لمسةً من الأناقة والفخامة على الاجتماعات والمناسبات عن طريق حجر البينت هاوس، وتمتع بإطلالةٍ خلابة على برج خليفة ونافورة دبي. تتَسعُ القاعة لما يصل إلى 24 ضيفاً عند تنسيقها بنظام الطاولات و35 ضيفاً عند تنسيقها بنظام الكوكتيل. يمكنك الاختيار بين بوفيه الغداء أو العشاء أو المقبلات من إعداد نخبةٍ من الطهاة وتنسيق فريقٍ محترف لخدمات الأطعمة والمشروبات. الأسعار تتغير باختلاف القائمة لتُضاف إلى سعر استئجار القاعة البالغ 4,000 درهم إماراتي. تتوافر الديكورات الخاصة والكوكتيلات المتميزة  بتكاليف إضافية.

Penthouse Mtg Set-up at Ramada Downtown Dubai

يمكنك حجز البينت هاوس لعقد اجتماعات الأعمال لتوسيع آفاق أعمالك وتعزيز نجاحاتك. تبدأ الباقة بسعر 195 درهم إماراتي للفرد شاملةً مشروبين ساخنين وبوفيه للغداء في مطعم كنزا، إضافةً إلى رسم إضافي للقاعة يبلغ 2,000 درهم إماراتي. يتسع البينت هاوس لما يصل إلى 35 فرداً عند تنسيقه بنظام المسرح، وتتوافر العديد من الإضافاتٌ كالتنسيق بنظام المقاعد التدريسية والنوادي وطاولة الاجتماعات على شكل U.

 

ويقدم رمادا داون تاون دبي أيضاً باقة للاجتماعات والفعاليات مع عروض خاصة على الغرف. للحجز أو للمزيد من المعلومات يُرجى الاتصال على الرقم +971 4 330 7330، أو البريد الإلكترونية reservations@rdtdubai.com.

206 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 − 5 =