Al Khaima

استمتع بوجبة إفطار شهية مع أحبائك في مطعم الخيمة خلال شهر رمضان المبارك

في شهر رمضان المبارك، يمكنكم الاستمتاع بتناول طعام الإفطار من البوفيه المفتوح الذي يقدم أشهى المأكولات التقليدية في مطعم الخيمة في فندق لو رويال ميريديان منتجع الشاطئ والنادي الصحي بدبي. يقدّم هذا المطعم التراثي أطباقاً رائعة ستنال إعجاب جميع أفراد العائلة، وكالعادة، تبدأ وجبة الإفطار بتشكيلة مختارة من التمور الطازجة والفواكه المجففة الجاهزة على الطاولة، يلي ذلك حساء الدجاج أو العدس، فالمقبلات الباردة والساخنة، والتي تشمل الحمص اللذيذ والتبولة وفطائر السبانخ والفلافل وغيرها الكثير. أمّا بالنسبة للطبق الرئيسي، فتشمل الخيارات الشيش طاووق والروبيان المشوي، بالإضافة إلى الأطباق الخاصة من كبير الطهاة وهي طبق داوود باشا وطبق الكبّة اللبنية، ثم تختتم الوليمة بمجموعة من أطباق التحلية مثل العوامة وحلاوة الجبن والبقلاوة المشكلة وغيرها. يرافق هذا البوفيه الرائع عزف تقليدي على العود والطبلة للترفيه عن الضيوف من الأربعاء إلى السبت.

يبدأ تقديم بوفيه الإفطار في مطعم الخيمة من الساعة 8:00 مساءً وحتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل يومياً، بسعر 190 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، ويشمل السعر المشاريب الرمضانية والماء والقهوة والشاي، مع خصم بنسبة 50 بالمئة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عاماً.

بالنسبة للمجموعات، يكون سعر قائمة الأطباق المحددة 175 درهماً للشخص الواحد للمجموعات المؤلفة من 10 إلى 30 شخصاً، و150 درهماً إماراتياً للشخص الواحد للمجموعات المؤلفة من 31 شخصاً أو أكثر.

 

لا تشمل الأسعار السابقة الشيشة، ويضاف ثمنها عند طلبها.

العنوان ورقم الهاتف: مطعم الخيمة، لو رويال ميريديان منتجع الشاطئ والنادي الصحي بدبي، هاتف: +971 4 316 5550.

الموقع الإلكتروني: https://www.alkhaima-dubai.com

243 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − eight =