King's Grill, Ramada Beach Hotel Ajman

استمتع بموسم الأعياد في فنادق ويندام في عجمان دون إرهاق ميزانيتك

توجه إلى عجمان  في موسم الأعياد ودلل نفسك وأحبتك في احتفالات الأعياد الرائعة ، هناك ثلاثة مطاعم عالية الجودة يمكنك الاختيار من بينها للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة: مطعم غورميت غاردن في فندق ويندام غاردن كورنيش عجمان، و مطعم كينغز غريل في فندق رمادا بيتش عجمان من ويندهام، و مطعم أوركيد في فندق وأجنحة رمادا عجمان من ويندام. سيقدم كل مطعم بوفيه يستوحي طقوس الأعياد ، ويضم الأطباق التقليدية مثل الديك الرومي المشوي ومختلف أنواع كيك الأعياد، إلى جانب المأكولات الشرقية الشهية.

Gourmet Garden, Wyndham Garden Ajman Corniche

يتوفر هذا البوفيه الغني بأصنافه خلال عشاء ليلة العيد وغداء وعشاء العيد . تبلغ تكلفة كل وجبة 70 درهماً للشخص الواحد، مما يجعل طعام الأعياد مناسبة ممتعة واقتصادية بالفعل! يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 سنوات و 12 سنة الاستفادة من خصم 50 ٪ بينما يحتفل الأطفال بعمر خمس سنوات أو أقل مجاناً.

 

للحجز وللمزيد من المعلومات، يمكنكم الاتصال على الرقم: +971 6 701 4444 لفندق ويندام غاردن كورنيش عجمان، وعلى الرقم +971 6 742 9999 لفندق رمادا بيتش عجمان من ويندام ، وعلى الرقم +971 6 703 1111 لفندق وأجنحة رمادا عجمان من ويندام. تُطبق الشروط والأحكام.

323 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

four × four =