ephelia-seychelles-wedding-4

استمتع بحفل زفاف من العمر مع مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات في جزر المحيط الهندي

إذا كنت تخطّط لدخول القفص الذهبي عمّا قريب، فتعِدك مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات بلحظات رائعة تجمع بين أجواء الخصوصية على جزيرة منعزلة من جهة وبين باقة استثنائية من الأماكن والخدمات المتاحة لكل عروسَين. سوف تنقضي فترة التحضير للعرس بلمح البصر، حيث سيستمتع الثنائي بمحيط بارع الجمال وسط شواطئ رملية بيضاء ومنظر الغروب الباعث على الاسترخاء، فيما يخطط فريق المتمرّس لكل التفاصيل المتعلقة بحفل الزفاف.

 

تتمتع مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات بخبرة واسعة في مجال التخطيط للأعراس في المحيط الهندي، لذا ستصمّم لك حفل زفاف رائع وسط أجواء خلابة. سوف سيتم التأكد من تصميم كل تفصيل صغير بما يناسب ذوقك وتفضيلاتك، حيث سيتسنى لك الاختيار من بين مجموعة تجارب لا تُنسى وسيتم إعداد تفاصيل يومك الكبير باهتمام شديد. هذا وتحرص مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات على إقامة حفل زفاف واحد فقط في اليوم في كل فندق، وذلك بغية تأمين مساحة حصرية للعروسين والتخطيط للحفل من دون عراقيل. علاوة على ذلك، سيتم تعيين منسّق مهمّته الاعتناء بأدق التفاصيل كالمساعدة على اختيار زينة الورود وأفضل الأقمشة لاستخدامها في حفل الزفاف، وما إذا كان على العروس أن ترتدي كعباً عالياً أم لا. هذا وسيخصص منسّق حفلات الزفاف وقتاً للاستماع إلى قصص الأزواج الشخصية حول كيفية التقائهم، أو مدّة تعارفهم، حتى يتمكن من تصميم زفاف يجسّد قصّة حبّهم بالكامل.

 

قُل النَّعم الأبدية في كونستانس موفوشي في جزر المالديف، وهو ملاذ من نسج الخيال جنوب آري أتول ينضح بالجمال والهدوء. تنعّم بملذات الحياة الرغيدة، واكتشف شعور الراحة والطمأنينة واستلهم من جمال الطبيعة البكر. يوفّر كونستانس موفوشي احتفالات حميمة بنهج مبتكر يحاكي القصص الخيالية، إذ يضفي لمسةً من الفخامة على الأفكار التي تحلم بتحقيقها. ما رأيك بأن تعقد مراسم الزواج تحت الماء مع بزوغ أول خيوط أشعة الشمس الذهبية؟

Moofushi-Maldives-2016-Aerial-05

من جهة أخرى، ينتظرك ملاذ طبيعي يفوق الوصف في فندق كونستانس بيل مار بلاج في جزيرة موريشيوس، وسط مياه رقراقة ومناظر تبهج العين. تنتشر على طول الشاطئ الرملي الأبيض أشجارُ الصنوبر والنخيل الباسقة، حيث سترغب في الوقوف على الرمال الناعمة لمشاهدة منظر الغروب الحابس للأنفاس. مهما كان خيارك، سيساعدك فريق كونستانس على اختيار أنواع الورود وقائمة الطعام التي تتماشى مع موضوع زفافك. وتأكد من أنّك ستحصل على صور رائعة تستمتع بمشاهدتها طول العمر عند عقد قرانك في هذا المكان المطل على المحيط الهندي.

 

علاوة على ذلك، يوفّر لك كونستانس إفيليا في جزر السيشل مكاناً استثنائياً يفيض بالجمال ويشرف على حديقة بورت لوناي البحرية الوطنية على الساحل الغربي لماهي. يرحّب كونستانس إفيليا بك وبأحبائك للاستمتاع بأجواء فخمة باعثة على الاسترخاء مع عدة خيارات لتناول الطعام ترضي ذوق كل ضيف. يتيح لك مشهد التناقض بين الحدائق الغنّاء والشواطئ الرملية تصميم مكان عقد قرانك على سجيّتك في هذا المكان المناسب لإقامة فعاليات حميمة وأنيقة ملؤها الفخامة في آن معاً.

 

تتقن مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات لغة الحبّ، وتتيح لزوّارها اختبار تجارب لا تُضاهى ترتقي إلى مصاف رحلة العمر. كما أنّ خيارات الإقامة المتاحة على المحيط الهندي تُلهم الضيوف لعيش مفهوم كونستانس بانسجام تام والاحتفاظ بذكريات عزيزة لا تُنسى.

94 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 + 4 =