Airbnb Belvoir Castle Final - 42

استمتع بالعيش مثل الملوك في قلعة بلفوار في ليلة رأس السنة، كما شاهدت في مسلسل The Crown، وهي متاحة الآن للحجز على Airbnb

للاحتفال بنهاية هذا العقد، تفتح قلعة بلفوار المذهلة أبوابها لثلاث إقامات حصرية، وهي غير متاحة للحجز إلا على Airbnb فقط ، لأول مرة على الإطلاق، ستفتتح القلعة جناحها الملكي الفخم لثلاث إقامات لمدة ليلة واحدة في 31 ديسمبر و11 يناير و25 يناير. يمكن لثلاثة أزواج من الضيوف حجز إقامة من خلال Airbnb في الجناح الكبير، الذي تم تصميمه خصيصًا لزيارة العائلة المالكة وتم استخدامه كموقع لتصوير حلقة Windsor للمسلسل الناجح The Crown والذي ظهر أيضًا في الفيلم الدرامي The Young Victoria.

بصفتهم ضيوفًا لدى دوقة روتلاند وعائلتها، سيعيش النزلاء مثل الملوك في جناح الغرف الثلاث، المزين بديكورات داخلية فخمة وملكية من الأرضية إلى السقف ، ستبدأ التجربة الملكية بعد ظهر يوم الوصول، حيث سيستمتع الضيوف بشاي ما بعد الظهيرة اللذيذ في نفس المكان الذي يقال إن تقاليد شاي ما بعد الظهيرة نشأت فيه في الأربعينيات من القرن التاسع عشر. ويلي شاي ما بعد الظهيرة عشاءً يقدم في قاعة الطعام الرسمية؛ وفي وقت لاحق من المساء، يحظى الضيوف بحفل استقبال المشروبات في المكتبة، كما تمت مشاهدتها في The Crown.

تعلق دوقة روتلاند قائلة: “الجناح الملكي يعد مسكنًا فريدًا حقًا له تاريخ ساحر، لذلك أنا متحمسة جدًا لمشاركته مع الضيوف لأول مرة على Airbnb. ثنائي واحد تحديدًا خلال ليلة رأس السنة، سيحلان ضيوفًا في العقد الجديد بأسلوب لا ينسى حقًا. وسواء كنت منجذبًا إلى عمارة ريجنسي المذهلة، أو تريد تجربة نمط الحياة الملكي الفخم أو ببساطة السير على خطى نجومك المفضلين، فإن الإقامة في بلفوار ستوفر بالتأكيد تجربة لا تُنسى”.

يعلق جيرون ميرشيرز، المدير الإداري لشركة Airbnb في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “تُعد قلعة بيلفوار جوهرة حقيقية في الريف الإنجليزي، حيث تغري السكان المحليين والسياح على حد سواء باستكشاف الأراضي والانغماس في تاريخها. كما لم يتمكن أحد من المبيت في الجناح الملكيمن قبل، لذلك نحن سعداء لأن دوقة روتلاند قد أدرجته على Airbnb لتوفر هذه الفرصة الرائعة”.

Airbnb Belvoir Castle Final - 04

تفاصيل الحجز:

لرؤية الجناح الملكي في قلعة بلفوار على Airbnb، يرجى زيارة airbnb.com/belvoircastle يكون الجناح الملكي في قلعة بلفوار متاحًا لثلاث إقامات لمدة ليلة واحدة لضيفين بحدٍ أقصى في 31 ديسمبر 2019 و 11 يناير و 25 يناير مقابل 300 جنيه إسترليني*. لطلب الحجز، انتقل إلى www.airbnb.com/belvoircastle في 20 ديسمبر من الساعة 1 ظهرًا بتوقيت غرينيتش. يجب أن يكون للضيوف المحتملين ملفًا شخصيًا تم التحقق منه على Airbnb، وتقييمات إيجابية، ونحثهم على مراجعة صفحة الإعلان للحصول على تفاصيل حول كيفية الحجز وقوانين البيت ، ستتبرع قلعة بلفوار بعائدات هذه الإقامات إلى جمعية خيرية تهتم بدعم الأطفال والشباب تدعى Rainbows Hospice.

 

*هذا إعلان مسكن اعتيادي، وليس مسابقة. تقتصر الإتاحة على التواريخ الثلاث المذكورة أعلاه.

615 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × one =