Salero Tapas _ Bodega 1

استمتع بالأطعمة الشهية في فندق كمبينسكي مول الإمارات

عشّاق المأكولات على موعد مع ألذ النكهات وأجمل اللحظات في فندق كمبينسكي مول الإمارات، حيث أعلن الفندق عن مجموعة من التجارب المميزة التي تنتظر زوّاره خلال فصل الصيف، بدءاً من ليالي الفلامنكو في المطعم الإسباني الشهير “ساليرو”، إلى أسياخ اللحم الهائلة التي يقدّمها مطعم “أوليا” للمأكولات الشرقية، وصولاً إلى الوجبات الصحية في “قاعة آسبن”، يقدّم هذا الفندق المتميز مختلف النكهات التي ترضي جميع الأذواق.

 

ليالي الفلامنكو في مطعم ساليرو

الموقع: ساليرو تاباس وبوديغا، فندق كمبينسكي مول الإمارات

الوقت: أيام الأربعاء، من 7:30 مساءً إلى 10:30 ليلاً

الوصف: زوّار هذا المطعم على موعد مع أجواء البوديغا الإسبانية الأصيلة مع رقصات الفلامنكو وأنغام الجيتار التي ستصطحب الضيوف في رحلة إلى ربوع إسبانيا. استمتع بتناول بألذ المأكولات الإسبانية على أنغام رقصات التشا تشا في أكثر المطاعم الإسبانية أصالةً في دبي.

 

وجبة البرانش أيّام الجمعة في ساليرو

الموقع: ساليرو تاباس وبوديغا، فندق كمبينسكي مول الإمارات

الوقت: أيّام الجمعة، من 1:00 ظهراً إلى 4:00 عصراً

السعر: 302 درهم إماراتي (شاملة المشروبات الإسبانية) و359 درهم إماراتي (شاملة المشروبات الخاصة والمشروبات الإسبانية).

الوصف: عشّاق المأكولات الإسبانية على موعد مع تجربة مميزة أيّام الجمعة في مطعم “ساليرو تاباس وبوديغا”، والذي يقدّم وجبة البرانش التي تضم أهم الأطباق الإسبانية التقليدية، مثل مقبلات التاباس وطبق الباييلا والحلويات التقليدية المختارة. ومع الأنغام الإسبانية ومشروب السانجريا، الضيوف على موعد مع أجواء إسبانية أصيلة.

Tapas and Paella

 

المذاقات الشرقية في أوليا

الموقع: أوليا، فندق كمبينسكي مول الإمارات

الوقت: يوميًا، من 7 مساءً إلى 11 ليلاً

السعر: 257 درهم إماراتي (شاملة المشروبات الغازية)

الوصف: استمتع بتجربة شرقية فريدة في مطعم أوليا المعاصر، والذي يقدّم مجموعة متنوعة من الأطباق التي يتم تحضيرها في المطبخ المفتوح. ويحتفي هذا المطعم بمذاقات الأصيلة من ست دول شرقية، وهي سوريا وفلسطين والأردن وجنوب تركيا ولبنان وقبرص.

 

ليلة الكيلومتر من اللحم في أوليا

الموقع: أوليا، فندق كمبينسكي مول الإمارات

الوقت: يوميًا، من 7 مساءً إلى 11 ليلاً

السعر: 199 درهم إماراتي (شاملة المشروبات الغازية)، 253 درهم إماراتي (شاملة المشروبات الخاصة)

الوصف: عشّاق اللحوم على موعد مع تجربة استثنائية في أوليا، حيث يقدّم المطعم أسياخ اللحوم الهائلة التي يبلغ طولها 1.5 متر، والتي تضم أسياخ الكفتة والكباب المتنوّعة والمحضّرة بعناية واتقان. ولاستكمال هذه التجربة الشرقية الرائعة، يمكن أيضًا للضيوف أن يستمتعوا بأطباق لا نهاية لها من المزة الساخنة والباردة، التي قام طهاة أوليا المحترفون بتحضيرها بعناية.

 

 المأكولات الصحية في قاعة آسبن

الموقع: قاعة آسبن، فندق كمبينسكي مول الإمارات

الوقت: يوميًا، من 7 صباحاً إلى 7 مساءً.

 الوصف: تضم قائمة الطعام الصحية الجديدة التي تقدّمها قاعة آسبن مجموعة متنوعة من خيارات الفطور والغداء والعشاء الطازجة. قاعة آسبن هي المكان الأمثل لتستعيد نشاطك في أي وقت من اليوم، خاصةً بعد رحلة تسوّق حافلة في المول، حيث يمكنك الاستمتاع بتناول أطباق الآساي والبانازيلا وبابيوت سمك المرجان وغيرها الكثير.

272 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 + five =