LUX_DXBGL-Sloanes_Restaurant_09

استمتع بإفطار رمضاني شهي في جروفنر هاوس دبي

المكان: مطعم سلونز، جروفنر هاوس

التاريخ والوقت: يومياً عند أذان المغرب

وصف موجز: أصبح بإمكان العائلات الاستمتاع بوجبات إفطار رمضانية رائعة في مطعم سلونز بفندق جروفنر هاوس دبي، حيث سيبهج المطعم ضيوفه خلال الشهر الكريم بتشكيلة شهية من الأطباق العربية والعالمية ضمن أجواء معاصرة وديكورات مستوحاة من زخارف الأرابيسك. تشمل قائمة الأطباق في البوفيه المتنوع المقبلات العربية التقليدية والمشاوي رائعة المذاق والسلطات والسوشي والساشيمي، ما يضمن إرضاء جميع الأذواق، ولعل أكثر ما يحبه ضيوف المطعم هو ركن المشاوي والطهي الفوري الذي يقدّم الشاورما والمعجنات على الصاج المحضّرة آنياً، فضلاً عن ركن الباستا وأفران التندوري والمشاوي على الحجر البركاني، ما يمنح الضيوف وجبات صحية شهية بعد نهار طويل من الصيام. أمّا بالنسبة لأطباق التحلية، فيقدّم متجر غاليري للحلويات تشكيلة متنوعة من الحلويات اللذيذة، تشمل الكنافة وأصناف الكريب والمهلبية، لتكون أفضل ختام لوجبة شهية.

للحجز يُرجى الاتصال على الرقم: +971 4 317 6000 ، أو زيارة الموقع sloanes-dubai.com لمزيدٍ من المعلومات.

الأسعار: 260 درهماً إماراتياً للشخص الواحد تشمل المشروبات الخفيفة، و130 درهماً إماراتياً للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4-12 عاماً.

 

المكان: قاعة وندسور، جروفنر هاوس دبي

التاريخ والوقت: يومياً عند أذان المغرب، للمجموعات الخاصة المؤلفة من 50 شخصاً أو أكثر

وصف موجز: ستكون مجموعات الضيوف الكبيرة المؤلفة من 50 شخصاً أو أكثر على موعد مع الفخامة والأطباق الشهية في قاعة وندسور بفندق جروفنر هاوس دبي خلال شهر رمضان المبارك، ما يتيح لهم اكتشاف معنى جديد لتناول الطعام برفاهية. تشمل خيارات الأطباق تشكيلة من أشهر المأكولات من مطبخ الشرق الأوسط، بما في ذلك المقبلات الساخنة والباردة، والأوزي بلحم الضأن، والحلويات العربية اللذيذة، في وليمة عربية رائعة مثالية للحفلات والمناسبات الكبيرة. تبدأ أسعار قوائم الأطباق المحددة من 150 درهماً إماراتياً فقط، ما يجعل قاعة وندسور المكان المثالي لاجتماع الأحباء أو لقاء الزبائن والزملاء، احتفاءً بالشهر الكريم.

الأسعار: تبدأ أسعار قوائم الأطباق المحددة من 150 درهماً للشخص الواحد، تشمل المشروبات الخفيفة.

123 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 + nine =