Villa-Layali-At-Melia-Desert-Palm-Living-Room

استمتع بأروع الحفلات الصيفية بين ربوع فيلا ليالي

ما زال الطقس الحار يمنعنا عن الاستمتاع بحفلة في الهواء الطلق، ولذلك تبدو الحفلات في الأماكن المغلقة الحلّ الأنسب لقضاء أطيب الأوقات. من هذا المنطلق، أعلن منتجع ميليا ديزرت بالم دبي عن حسم مميزّ لاستئجار فيلا “ليالي” الرئاسية الأنيقة للاحتفال بالمناسبات الخاصة وتمضية أوقات لا تُنسى مع حوالي 15 ضيفاً.

 

تستكنّ فيلا “ليالي” بين ربوع واحة غنّاء تبلغ مساحتها 160 فدّاناً. هي أشبه بروضة عصرية تحيط بها أشجار النخيل الوارفة مع فناء داخلي رائع وحوض سباحة خاصّ. تتميّز منطقة حوض السباحة بشرفة تشمّس خلابة مع أسرّة “كوكون”، وهي مرفقة بمساحة لتناول الطعام في الهواء الطلق.

 

سيجد الضيوف الراغبون في الاحتفال بمناسبة أو فعالية مميّزة ضالّتهم في فيلا “ليالي”، إذ بإمكانهم استئجارها مقابل 6000 درهم إماراتي ليوم كامل. يشمل رسم الإيجار عربة خاصة من ستة مقاعد حتى يتمكن الضيوف من التنقل براحة تامة.

Villa-Layali-At-Melia-Desert-Palm-03192019_112819

سيتلذّذ الضيوف أيضاً بوجبة شواء في الفيلا برفقة أحبائهم مع إمكانية طلب خدمات الطاهي الخاص مقابل كلفة إضافية. ومن جهة أخرى، يبتكر الفريق المتمرس في مجال المأكولات والمشروبات في المنتجع قوائمَ طعام مصممة حسب تفضيلات مقيم الحفلة. ويقدّم المنتجع في هذا الإطار باقات مميّزة بدءاً من 250 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

 

تمّ تجهيز هذه الفيلا المميّزة بأحدث التقنيات بدءاً من شبكة واي فاي عالية السرعة وتلفاز LED مع إمكانية البثّ عبر airplay أو ميزة تسجيل ما يظهر على الشاشة، بالإضافة إلى نظام إنارة يلائم المزاج وستائر تعتيم يمكن التحكم بها عن بُعد، من دون أن ننسى نظام صوت “بوز” الذي يناسب كافة متطلبات الترفيه.

 

كما تضّم الفيلا قاعة “غريت روم” الأنيقة المغلقة بجدران زجاجية وتشمل منطقة جلوس وغرفة طعام مع ترّاس مرتفع يطلّ على مناظر أخّاذة لملعب البولو المخصص للبطولات. يحتوي المطبخ المفتوح على منضدة للاستمتاع بتناول الفطور وآلة “مييل” لتحضير القهوة بالإضافة إلى ثلّاجة وبرّاد. كما يمكن للضيوف المرهقين الاستراحة في غرفة النوم التابعة للفيلا والتي تضّم سريرين مزدوجين.

 

تسري هذه الأسعار المميّزة لغاية 30 سبتمبر 2019 باستثناء فترة عيد الأضحى المبارك. لمزيد من المعلومات أو لإجراء الحجوزات، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني reservations.dp@melia.com أو الاتصال على الرقم +971 4 602 9328. يمكن للضيوف استعمال الرمز الترويجي SM 07219.

103 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 − 2 =