Baku _ general view (38)

استمتعوا بموسم الحب في أذربيجان الرائعة

تُعدّ العطلات الرومنسية وسيلة رائعة للابتعاد عن ضجيج الحياة وقضاء الأوقات الجميلة التي تحتاجونها مع أحبائكم. وأفضل طريقة للقيام بذلك هي استكشاف وجهة جديدة. توفر أذربيجان الأجواء الرومانسية المثالية على مدار السنة، ومهما كانت اهتماماتكم وسواء كنتم من عشاق الثقافة أو الباحثين عن المغامرات أو من عشاق الطعام أو الاحتفال، سيجد كل منكم ما يناسبه.

باكو مدينة معاصرة غنية بتاريخها، تمتاز بأجواء البحر المتوسط التي تبعث على الراحة وخصوصاً في منطقة البوليفارد المنتزه المطل على البحر. استمتعوا بنزهة مع أحبائكم ومتعوا أنظاركم بإطلالة بحر قزوين والأفق الرائعة. يوفر ممشى البوليفارد مسافة طويلة للمشي لساعات والاستمتاع بالمناظر المتغيرة حول الخليج.

تشتهر أذربيجان بأجوائها المفعمة بالحب والدفء، ولدى مجتمعاتها المحلية اهتمام كبير بالطعام اللذيذ والفنون والموسيقى، مما يجعلها الوصفة المثالية للتجربة الرومنسية. كما أن هذه المدينة الحيوية والحماسية غنية بأعمال الهندسة المعمارية المذهلة والعديد من خيارات الأطعمة الشهية. بثوا نفحة من الحب في تجربتكم بشكل غير تقليدي واستمتعوا بمجموعة جديدة من التجارب المتميزة في يوم الحب.

 

خططوا لرحلتكم المثالية في يوم الحب في فندق “فور سيزونز هوتيل” في باكو

استمتعوا بليلة رومنسية في مطعم “كاسبيا ريستورانت روفتوب” وتذوقوا النبيذ اللذيذ ووجبة رائعة تضم 4 أطباق، مما يضفي لمحة غنية وفريدة عند إضافة الشوكولاتة إلى كل طبق. وشاهدوا الإطلالة الرائعة على البحر والمدينة بالإضافة إلى نغمات الموسيقى التراثية الحية.

  • العرض بسعر74 ريال سعودي

  • متوفر في يوم 14 فبراير ابتداءً من الساعة 8 مساءً

Four Seasons Baku

 

حصرياً خلال شهر فبراير، يقدم الفندق خصم 20% على سعر الغرفة ضمن عرض ‘City of Fire’ الذي يشمل:

  • النقل من الفندق إلى منطقة “آتشكاه التاريخية المعمارية”

  • تذاكر الدخول إلى منطقة “آتشكاه التاريخية المعمارية” لشخصين بالغين والأطفال حتى سن 16 عاماً

 

اذهبوا إلى “شينوت بالاس” لتنعموا بقسط من الراحة والاسترخاء

اهربوا في رحلة رومنسية إلى “شينوت بالاس غابالا”، أحد أشهر المواقع القروية المناسبة للاسترخاء في أذربيجان. واسترخوا مع نصفكم الآخر وسط الجبال الشاهقة والأودية والأنهار والبحيرات والينابيع الساخنة والشلالات. يوفر المكان عدداً من البرامج المصممة حسب الطلب لتمنحكم أفضل عطلة في يوم الحب وتعودوا إلى وطنكم بجرعة من الحيوية والانتعاش.

  • يبلغ سعر الباقة 39 ريال سعودي للشخص الواحد و14035.03  ريال سعودي للشخص الثاني.

  • يضم العرض ترقية جناح جونيور وأسبوع واحد من برنامج “هنري شينوت ديتوكس للتخلص من السموم” وجلسة مجانية واحدة لتحليل الدهون والنقل من وإلى المطار.

  • الباقة متوفرة حتى 30 أبريل

 

حصرياً في يوم الحب، استمتعوا بخصم 50% على غرفتكم عند حجز 3 أيام أو أسبوع واحد في برنامج “هنري شينوت”. وسيتمكن الضيوف أيضاً من الإقامة في القصر مجاناً عند شراء حزمة أسبوعَين في البرنامج. ويجب أن يكون يوم 14 فبراير من ضمن فترة الإقامة.

538 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 + four =