Freddy's Frozen Custard2

استمتعوا بعرض خاص بمهرجان دبي للمأكولات في مطاعم فريديز فروزن كاسترد وستيك برغر

بدءاً كاسترد وستيك برغر الشهيرة في مواقعها الثلاثة في نخيل مول ودبي مول ومول الإمارات. من يوم الأربعاء 26 فبراير وحتى يوم السبت 14 مارس، استمتعوا بالعرض الخاص بمهرجان دبي للمأكولات في مطاعم فريديز فروزن

 

كلما طلبتم اثنين من وجبات فريديز كومبو المفضلة لديكم، ستكون الحلوى علينا! يمكنكم الاستمتاع بتناولالكاسترد المثلج بنكهة الشكولاته   جاناً، مع اختياركم من الإضافات عليها من مجموعة متنوعة تضم 19 نكهة مختلفة! لتحظوا بضيافة حقيقية لذيذة الطعم!

 

اختاروا من بين مجموعة واسعة من شرائح اللحم التي تم طهيها حسب الطلب المحضرة من اللحم البقري الخالص المطحون والحلال بنسبة 100%  والمعتمد من وزارة الزراعة الأمريكية، ونقانق لحم البقر الحلال “فيينا” أو شطائر الدجاج الشهية، والتي يتم تقديمها جميعاً مع كمية كبيرة من البطاطا المقلية الرقيقة المقرمشة، مع المشروب الذي يقع اختياركم عليه، ولا تنسوا أن تتركوا متسعاً للحلوى!

 

شارك في تأسيس مطعم فريديز في عام  2002 كل من سكوت ريدلر وبيل، إلى جانب راندي وفريدي سيمون، والمطعم  مستوحى من طابع المطاعم الأمريكية في أعوام الخمسينيات، وهي فترة ركزت على تقديم وجبات لذيذة الطعم يتم طهيها حسب الطلب تجمع أفراد الأسرة والأحباء معاً، وتشتهر المطاعم بتحضير أطباق من مكونات عالية الجودة وخدمة عملاء مثالية وكذلك توفير قيمة حقيقية مقابل المال.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لـ فريديز website، Instagram، و Facebook

201 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

four × 5 =