EID @ IMG-2

احتفل بهذا العيد في IMG مع شخصيات رائعة ، والعاب مثيرة وأداء فريد من نوعه

استمتع واهزم الحر في هذا الصيف بقضاء عيد الفطر الذي لا ينسى مع عائلتك وأصدقائك في أكبر حديقة ترفيهية داخلية في العالم ، IMG Worlds of Adventure. تقدم IMG تجربة بزاوية 360 درجة ، مما يتيح للضيوف من جميع الأعمار الاسترخاء والاستمتاع بالاحتفالات الخاصة في بيئة باردة ومريحة.

 كل ذلك في بيئة احتفالية من خلال حركات وأصوات ونبضات فريق IMG Dance مع عدد كبير من شخصيات IMG ، يمكن للضيوف المشاركة في العمل من خلال الانضمام إلى الراقصين أثناء قيامهم بأداء أنشطة تفاعلية طوال اليوم. سيتم التعامل مع الضيوف لساعات من الترفيه للعائلة بأكملها بدءًا من المظاهر الخاصة والالتقاء والتحية من قبل شخصيات مارفل سوبر هيروز وشخصيات كرتون نتوورك المفضلة بالإضافة إلى القدرة على الاقتراب والشخصية مع الديناصورات المقيمة في IMG ، مما يتيح لك هذا الكمال صورة شخصية. للضيوف الذين يبحثون عن شيء أكثر برودة من الإثارة ، توقف عند مسرح CN وإستمتع بالجلوس والاسترخاء والتقاط بعض الحلقات من برامج شبكة الكرتون المفضلة لديك ، والتمتع Power Puff Girls Show و Marvel Show في أماكنها .

بالإضافة إلى ذلك ، تستمر الاحتفالات بمجرد دخول الضيوف إلى الحديقة التي تبلغ مساحتها 1.5 مليون قدم مربع ، حيث سيتم التعامل معهم بترفيه خاص من الرقص العيالة ، و BMX Bike Rider ، و رقصة التنورة  ، و Ballon Twister ، و حكوات الحكواتي ، والرقص العربي ، والرقص الصيفي ، والرقص Lost Valley ، الألعاب البهلوانية الأفريقية وعروض النار الخاصة. تستمر الاحتفالات في الحديقة طوال أيام عيد الفطر.

 

ساعات العمل في العيد ستكون:

  • الجمعة 31 مايو – الاثنين 3 يونيو: 11:00 صباحًا – 10:00 مساءً

  • الثلاثاء ، 4 يونيو إلى – السبت 8 يونيو 11:00 صباحًا حتى 11:00 مساءً

 

لمزيد من المعلومات ولشراء التذاكر إلى الحديقة ، يرجى زيارة www.IMGworlds.com.

303 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

seven + eleven =