Fairmont Baku

احتفلوا بزفافكم في باكو “لؤلؤة القوقاز” وعاصمة أذربيجان

تتميز باكو بأنها جسر يصل بين سحر الغرب وجمال الشرق، حيث تمتلك الشواطئ المشمسة والجبال الضخمة التي تصنع الأجواء الأكثر رومنسية لوجهة زفاف لا تُنسى. وتشتهر باكو أيضاً بموسيقاها الرائعة وطعامها اللذيذ ونبيذها الفريد، مما يجعلها المكان الأمثل للأكل والنبيذ وحفلات الزفاف!

تتمتع المدينة بمزيج مذهل من آثار العصور القديمة والحداثة، متربّعةً على مفترق طرق أوروبا وآسيا، مما يمنحكم تجربة جديدة تماماً للاحتفال مع أعز الناس على قلبكم في بلد يغمره الحب والدفء. تبادلوا عهود الزواج وسط طبيعة باكو الجميلة وأجوائها النابضة بالحياة، وتمتّعوا بمدينة شعارها التطوّر المستمرّ والحيوية والرومانسية التي تسيطر على كل تفاصيلها.

تعتبر باكو المكان المثالي لإقامة حفلات الزفاف وقضاء شهر العسل بفضل مناظرها الخلابة التي ستسعد ناظريكم في كل لحظة ومكان. وتتدرّج أبنية المدينة بين ناطحات السحاب الشاهقة الأنيقة ومواقع التراث العالمي من العصور الوسطى في صميمها والتي تشكّل المزيج الفريد في هذه المدينة المذهلة. وتتكامل بنيتها التحتية المتطورة بالإضافة إلى مخططي حفلات الزفاف الخبراء والأنشطة المشوقة في الهواء الطلق ومعالم الجذب السياحي لتمنحكم مكاناً مثالياً للاحتفال بحبكم بأبهى صورة.

 

فندق فيرمونت باكو:

يقع “فندق فيرمونت باكو، أبراج الشعلة” وسط أهم معالم مدينة باكو المعمارية، ويوفّر أفضل إطلالة وموقع على الإطلاق. ويضمّ الفندق قاعة احتفالات كبيرة ويتمتّع بالإطلالات الرائعة لحمام السباحة والشرفات الواسعة المطلة على خليج باكو، مما يجعله المكان المثالي للاحتفال بيوم زفافكم. تمتعوا بليلة خاصة مستوحاة من التقاليد الأذربيجانية وحوّلوا  قاعة الحفلات الكبيرة إلى قاعة ملكية مفعمة بألوان وطراز باكو مع لمسة الأناقة الغربية.

 

السعة

المكان: قاعة الحفلات ABC أو 1 و2 (معاً منفصلتين) – 480 (مع طاولات وطعام)، 950 (استقبال)

الفندق: 299 غرفة وجناح، 19 شقة مخدّمة

 

جي دبليو ماريوت:

يُعدّ “فندق جي دبليو ماريوت أبشيرون باكو” المكان المناسب للراغبين بتجربة تمزج الفخامة العالمية والأصالة الأذربيجانية، فكان عقد حفلات الزفاف في قاعة شارغ زالي يعتبر لمدة عقود طويلة مناسبة بقمة الفخامة، بفضل المساحة الجميلة والعملية التي توفر إطلالة مذهلة على المدينة وبحر قزوين الساحر.

JW Marriott Absheron Baku

السعة

المكان: قاعة حفلات سيغا – 330 (مع طاولات وطعام)، 500 (استقبال). قاعة حفلات راست – 242 (مع طاولات وطعام)، 350 (استقبال).

الفندق: 142 غرفة و29 جناح

 

فندق كوبا بالاس

يعتبر فندق “كوبا بالاس” مكاناً مثالياً لإقامة حفلات الزفاف سواء في المساحات الساحرة في الهواء الطلق أو داخل قاعة شِمال الرائعة. لا شيء أجمل من قول عهود الزواج لنصفكم الآخر بجانب المياه مع خلفية الغابات والبحيرات.

 

السعة

المكان: قاعة شِمال – 800 (مع طاولات وطعام)

الفندق: 212 غرفة و26 فيلا

267 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ten + eleven =