Fireworks- Hong Kong

احتفلوا ببداية 2019 مع أروع الألعاب النارية من جميع أنحاء العالم

يترقب الجميع ليلة رأس السنة الجديدة في جميع أرجاء العالم، خصوصًا أن أشهر العواصم تتأهب للاحتفال بمجموعة مذهلة من عروض الألعاب النارية. وجمعت “أجودا” (Agoda) – إحدى منصات السفر الإلكترونية الأسرع نموًا في العالم – بعض أفضل الفنادق وأماكن الإقامة والاستمتاع بأجمل المشاهد لهذه العروض الرائعة للألعاب النارية.

 

لندن، المملكة المتحدة

تحظى عروض لندن للألعاب النارية احتفالًا برأس السنة الجديدة على نهر التايمز بإعجاب كبير كل عام، حيث تُحيط “عجلة لندن” الضخمة بألوان متلألئة، وتتمايل فوق أشهر معالم المدينة. يمكنكم الإقامة في “شانغريلا آت ذا شارد” أو “ذا سافوي” للاستمتاع بمشاهد خلابة.

 

هونج كونج، الصين

تتمتع الألعاب النارية لرأس السنة الجديدة في هونج كونج بشهرة واسعة، مع آلاف الأضواء الساطعة التي تتلألأ فوق ميناء المدينة الجميل. يمكنكم الإقامة في “ريتز كارلتون، هونج كونج” بمنطقة كولون الذي يعد من فنادق هونج كونج ذات الطلب المرتفع ” أو في “فندق فور سيزونز هونج كونج” على جهة جزيرة هونج كونج، لكي لا تفوتكم الإثارة والتشويق.

 

سيدني، أستراليا

تقدم عروض الألعاب النارية لرأس السنة الجديدة في سيدني طيفاً استثنائياً من التأثيرات المذهلة للألعاب النارية التي يتم إطلاقها من جسر مرفأ سيدني. يمكنكم الإقامة في “إنتركونتيننتال سيدني” أو “فندق فور سيزونز سيدني” لتحصلوا على واحدة من أفضل الغرف بين فنادق سيدني المطلة على المدينة.

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة

عروض الألعاب النارية لرأس السنة الجديدة من برج خليفة، المبنى الأطول في دبي، لا تخيّب ظن أحد أبداً. فإذا كنتم تبحثون عن مكان يتيح لكم الناحية الأفضل للمشاهدة، توجّهوا إلى “العنوان داون تاون” أو “بالاس داون تاون” وهما من فنادق دبي المطلوبة.

Fireworks- Dubai

 

باريس، فرنسا

احتفلوا ببداية 2019 في المدينة الأجمل والأكثر رومانسية في العالم. ففي هذا العام، تُستبدل الألعاب النارية لرأس السنة الجديدة في برج إيفل بعرض ضوئي، يعِــد بأن يكون مميزًا ومذهلاً وفي الوقت نفسه بديلًا صديقًا أكثر للبيئة. يمكنكم الإقامة في “فندق سوفيتل باريس لو فوبور” أو “فندق بالزاك تشانزلزيه” وهما من فنادق باريس الجميلة لتكونوا في قلب الحدث.

 

نيويورك، الولايات المتحدة

قد يكون الاحتفال بالسنة الجديدة في “تايمز سكوير” هو أشهر احتفال لرأس السنة على الإطلاق. إذا كنتم تبحثون بين فنادق تايمز سكوير يمكنكم الإقامة في “النيكربوكر” أو “فندق كازابلانكا نيويورك”، ومشاهدة لحظة سقوط الكرة عندما تدق الساعة أجراس منتصف الليل.

132 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 + 7 =