Cleartrip Logo

إيذاناً ببدء حقبة جديدة لتجربة حجوزات السفر في السعودية “كلير تريب” تدعم تطبيق “Apple Pay”

تأكيداً على التزامها الراسخ بتقديم تجربة سفر أكثر سهولة وملاءمة للعملاء، أعلنت “كلير تريب”، الشركة الرائدة في مجال حجوزات السفر عبر الهاتف المتحرك والإنترنت في منطقة الشرق الأوسط، اليوم عن إدراج خدمة “Apple Pay” في تطبيقها الخاص بالهاتف الجوال في المملكة العربية السعودية. وبذلك، وفي خطوة تمثل خير برهان على النجاح الذي تحققه كمؤسسة رائدة في ابتكار الحلول الجديدة، فقد أصبحت “كلير تريب” إحدى أولى شركات حجوزات السفر التي تتيح منصة الدفع المتطورة هذه في المملكة.

 

ومع إدماج هذه المحفظة الرقمية المتطورة، سيتمكن عملاء الشركة في السعودية من الاستفادة من إكمال عملية حجز تتسم بالبساطة والسرعة على تطبيق “كلير تريب” للهاتف الجوال عند إجراء الدفعات لحجوزات السفر.  هذا وتمتاز خدمة “Apple Pay” بسهولة تفعيلها، ويمكن استخدامها على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل “iOS 11″، كما تعمل على أجهزة “iPhone SE” و”iPhone 6″، ولاحقاً على “Apple Watch”.

 

وتعليقاً على إطلاق الخاصية الجديدة، قال سمير باجول، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لمنطقة الشرق الأوسط لشركة “كلير تريب”: “باتت المملكة العربية السعودية واحدة من الأسواق الرائدة في المنطقة في اعتماد أحدث حلول التكنولوجيا، ويعزى الفضل في ذلك إلى ارتفاع معدلات انتشار الإنترنت والهواتف الذكية. يعد دمج خدمة ’Apple Pay‘ في تطبيق ’كلير تريب‘ الخاص بأجهزة ’iPhone‘ دليلاً دامغاً على التزامنا بتقديم حلول حجوزات السفر المبتكرة، وذلك حرصاً منا على تلبية الاحتياجات الآخذة في التطور لعملائنا الكرام في المملكة العربية السعودية. مما لا شك فيه أننا ملتزمون بالبحث عن سبل جديدة للارتقاء بعروضنا لجعل تجربة السفر أكثر سهولة وملاءمة، لنقدم بذلك تجارب استثنائية للمسافرين”.

 

ومن جانبه، قال ستيوارت كرايتون، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “كلير تريب”: “إنه من دواعي سرورنا أن نصبح إحدى أولى شركات حجوزات السفر في المملكة العربية السعودية التي تتيح خدمة ’Apple Pay‘ لعملائنا المميزين في المملكة. ولا يقتصر هذا الإنجاز على كونه معلماً بارزاً آخر في مسيرتنا، بل هو أيضاً يعكس مدى التزامنا بدفع عجلة تطوير بنية تحتية رقمية قوية في السعودية لدعم تحولها، والذي يعد أحد الركائز الأساسية لرؤية المملكة 2030. نحن على ثقة أن دمج هذا الحل المتطور للمدفوعات سيزيد من زخم الحجوزات والمعاملات التي تتم عبر الهاتف الجوال، الأمر الذي سيشكل أحد المحركات الرئيسية لتعزيز نمو الاقتصاد الرقمي للمملكة”.

 

تجدر الإشارة إلى أن المملكة العربية السعودية قد شهدت زيادة كبيرة في اعتماد حلول حجوزات السفر عبر الأجهزة المحمولة، وذلك في ظل بلوغ نسبة مستخدمي هذه الأجهزة الذكية 88% من سكان المملكة، وما يزيد عن 95% من مستخدمي الإنترنت فيها. وخلال النصف الأول من عام 2018، شهدت المملكة نمواً بنسبة 218% في حجوزات السفر عبر الهواتف الجوالة، وهو ما يمثل 29% من إجمالي حجم الحجوزات، وفقاً لتقرير السفر المعمق الصادر عن “كلير تريب” عن النصف الأول وموسم الصيف من عام 2018، فقد شهدت البلاد أيضاً زيادة هائلة في معاملات التي تمت باستخدام بطاقات الخصم المباشر بلغت نسبتها 536% خلال الفترة نفسها.

 

تعد المملكة العربية السعودية البلد الثاني في المنطقة الذي تقوم فيه “كلير تريب” بدعم منصة “آبل” الخاصة بالمدفوعات الرقمية، حيث كانت الشركة قد أتاحت خدمة “Apple Pay” لمستخدمي تطبيقها للهاتف الجوال في الإمارات العربية المتحدة في أكتوبر 2017، وذلك عندما قامت الشركة المصنعة لأجهزة “iPhone” بإطلاق الخدمة في الدولة.

112 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

four × 4 =