Rome Cavalieri daytime view over Rome from hotel terrace

إنغمس في تجربة إيطالية أصيلة مع عائلتك هذا الصيف .. روما كافاليري، منتجع والدورف أستوريا يقدّم عروضاً مميزة للعائلات

مع اقتراب فصل الصيف بنسماته الدافئة، تقدّم المدينة الخالدة ملاذاً للعائلات التي تبحث عن مغامرة إيطالية لقضاء عطلة العيد والعطلة الصيفية. سيستمتع الزوار بتناول أشهى المأكولات والأطايب مثل الجيلاتو الكريمية والبيتزا الأصيلة فضلاً عن العديد من التجارب التي ستكون في انتظارهم، الأمر الذي يجعل من روما بالتأكيد الوجهة المثالية لعطلة سريعة تستمتع بها العائلة بأسرها. يقع روما كافاليري، منتجع والدورف أستوريا المُصنّف ضمن فئة الخمس نجوم على تخوم المدينة ويوفر إطلالات خلابة على روما ومدينة الفاتيكان ويعدّ مناسباً للصغار. واليوم، قد أعلن عن تقديم مجموعة رائعة من التجارب الفاخرة للعائلات والضيوف الصغار هذا الصيف مع إطلاق نادي “IT” للصغار وباقة “العرض الخاصّ للعائلات”.

 

العرض الخاصّ للعائلات

أحجز غرفة ديلوكس، بريميوم، إمبيريال أو جناح جونيور واحصل على حسم بنسبة 25% عند حجز غرفة مجاورة أو متّصلة ، وستحصل العائلات التي تحجز غرفة ديلوكس، بريميوم، إمبيريال أو جناح جونيور (ألكوف، كورنر أو فيستا) على حسم بنسبة 25% عند حجز غرفة مجاورة أو متّصلة.

يشتمل كلّ مسكن على شرفة خاصّة تتميّز بإطلالة ساحرة على روما، مناظر المنتزه الخاص أو المنطقة السكنية، وتضمّ غرفة جلوس وتلفاز HD مع مركز إعلامي وخدمة الواي الفاي المجانية. عندما يحجز الضيوف غرف إمبيريال وأجنحة جونيور، سيصبحون تلقائياً أعضاء شرف ويحصلون على إمكانية دخول مجاني إلى نادي إمبريال التابع للمنتجع وإلى نادي كافاليري غراند سبا. يُقدّم نادي إمبريال طوال اليوم مجموعة من المشروبات والمأكولات الخفيفة ليتناولها الضيوف أمام المناظر الرائعة من التراس.

Twin Imperial Rome View (855)

أحجز جناحاً علوياً واحصل على غرفة مجاورة أو متصلة مجاناً

سيحصل الضيوف الذين يحجزون أحد الأجنحة الفاخرة العلوية (بنتهاوس، بلانيتاريوم، بيترونيوس ونابوليون) على غرفة مجاورة أو متّصلة مجاناً حتى يتسنّى لهم التمتّع بمساحة أكبر لكافة أفراد العائلة.

ينفرد المنتجع بمزايا مذهلة مثل ترّاسات خاصة بمساحة 200 م² تحتوي على أحواض استحمام ساخنة وتتميّز بإطلالات آسرة للمدينة الخالدة وكاتدرائية القديس بطرس. هذا وتتلألأ الأسقف بنجوم من الألياف الضوئية، وتتزين الغرف بأعمال فنية قديمة وعصرية، كما أنّ الضيوف سيتمكّنون من استخدام المصعد المخصّص لكبار الشخصيات، والاستفادة من السينما المنزلية والدخول إلى نادي إمبيريال ونادي كافاليري غراند سبا، إذ يحرص المنتجع على توفير تجربة إقامة لا تُنتسى مدى الحياة.

وبمجرّد وصول الصغار، سيستمتعون بمجموعة المرح المخصّص للأطفال فقط لتبدأ رحلتهم المذهلة في المنتجع. وللمسة مميزة، يوفّر المنتجع برانس استحمام صغيرة لهم مزيّنة بشعار علامة المنتجع. بالإضافة إلى ذلك، ينتظر الضيوف المزيد من المزايا مع ما يقدّمه المنتجع من غلّايات، وأسرّة وعربات للصغار وإنارات مميزة لمزيد من الراحة.

هذا ويرحّب المنتجع بالحيوانات الأليفة مع برنامج Very Important Pets. في التفاصيل، يقدّم منتجع روما كافاليري مجموعة من التجارب للحيوانات مثل قائمة طعام مخصّصة للكلاب ومُختارة بعناية، بالإضافة إلى مرافقين محترفين لها حتى تمارس الرياضة مع مدرّب شخصيّ في منتزه يغطّي مساحة خمسة عشر فداناً.

وللكلاب حصّة مميّزة مع سبا لا دوموس أفنتينا المتخصص في هندمة الكلاب حتى تتدلّل في هذه العطلة كالضيوف تماماً. سيحمّم الخبراء الكلابَ بالكامل، يتبعه مساج ملكيّ وتسريحة مميزة لإطلالة أنيقة لا شكّ في أنها ستفاجئ أصحابها الضيوف!

 

نادي “IT” للصغار

يدخل أطفال الضيوف إلى نادي “IT” للصغار مجاناً طوال فصل الصيف، وذلك لمن تتراوح أعمارهم بين 4 و12 عاماً. يوفر النادي مجموعة واسعة من الأنشطة مثل الرياضة وعروض الأزياء واليوغا والتدرب على المصارعة والفنّ وألعاب الخفة والدراما. وإذا كنت من محبّي تجارب تناول أشهى المأكولات، لا تضيّع فرصة الانغماس بتجربة فنّ الطهي الإيطالي التقليدي مع طهاة المنتجع في إطار برنامج “IT” للطهاة.

وفيما يمضي الأطفال أوقاتاً ترفيهيةً رائعة في نادي “IT” للصغار، يستطيع الكبار الاستمتاع بالمرافق المبهرة التي يكتنفها روما كافاليري، بما فيها نادي غراند سبا الفاخر، وهو مركز لياقة بدنية كامل التجهيزات، فضلاً عن أحواض سباحة في الهواء الطلق، وحوض سباحة داخلي مع شلّال مياه، بالإضافة إلى ملعبين للتنس مخصصين لكأس ديفيز. يستضيف المنتجع المصنّف ضمن فئة الخمس طهاة من منطقة الشرق الأوسط حتى يبتكروا أطباقاً عربية شهية خلال فصل الصيف. كما يستطيع الضيوف الانغماس في تجربة طعام مفعمة بالأناقة في مطعم “لا بيرغولا” الحائز على ثلاث نجمات ميشلان، أو التلذذ بالطعم الإيطالي الأصيل بين رحاب مطعم “أوليفيتو” وتناول وجبات خفيفة مساءً في لاونج وترّاس “تيبولو”.

 

أسعار الغرف:

تبدأ أسعار غرفة ديلوكس من 1330 درهماً إماراتياً على أساس الإشغال المزدوج، وتشمل الضريبة على القيمة المضافة وبوفيه فطور في مطعم أوليفيتو.

تبدأ أسعار الأجنحة من 3245 درهماً إماراتياً على أساس الإشغال المزدوج، وتشمل الضريبة على القيمة المضافة وبوفيه فطور في مطعم أوليفيتو.

يجب حجز العرض مباشرة مع المنتجع مع ذكر رمز الحجز للعائلة FAMILY.

تنطبق تواريخ إلغاء العرض. العرض رهن بالتوافر وهو غير صالح مع أيّ عرض ترويجي آخر. يُرجى الملاحظة أنّ أقصى حدّ لإشغال الغرفة هو ثلاثة ضيوف بحسب قوانين المنتجع.

106 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 − five =